شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تُحيى ذكرى ولادة السيدة زينب(عليها السلام) في لندن من خلال فرع معهد القرآن الكريم التابع لها هناك..

أحيت العتبةُ العبّاسية المقدّسة حفلاً بهيجاً بمناسبة ولادة السيدة زينب(عليها السلام) من خلال معهد القرآن الكريم/ فرع لندن التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، وبدأ الحفلُ بتلاوةٍ من الذكر الحكيم للقارئ المتميّز مصطفى العلي ثمّ كلمة الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة التي ألقاها مدير مركز علوم القرآن وتفسيره وطبعه فضيلة الشيخ ضياء الدين الزبيدي، وقد تناول فيها جملةً من مقامات السيّدة زينب(عليها السلام) وعرّف بإنجازات العتبة العبّاسية المقدّسة عموماً وإنجازات معهد القرآن الكريم خصوصاً، كما شكر الحضور ناقلاً لهم سلام سماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه)، ثمّ جاءت كلمة سماحة آية الله السيد فاضل الميلاني(دامت بركاته) التي أشاد فيها بالعتبة العبّاسية المقدّسة وإنجازاتها والمسؤولين عليها خصوصاً سماحة المتولّي الشرعي (دام عزّه)، وتكلّم عن وقفاتٍ مهمّة في حياة السيّدة زينب(صلوات الله عليها) ودفاعها عن منهج العترة الطاهرة.
ثمّ جاءت كلمة معهد القرآن الكريم في لندن التي ألقاها الأستاذ السيد حيدر الموسوي أحد أعضاء معهد القرآن الكريم والتي أشاد فيها بالعاملين في هذا المشروع المبارك وإقامة هذا الحفل في هذه المناسبة المهمّة.
وأضاف الحاج الأستاذ محمد المظفّر مسؤول معهد القرآن في لندن بهجةً للحفل من خلال التواشيح والمدائح للسيّدة زينب(عليها السلام).
كما شمل الحفلُ توزيع شهادات تقديريّة للمشاركين والمشاركات في الدورات التي أقامها المعهد وأيضاً تكريم الحضور ببعض تبرّكات العتبة العبّاسية المقدّسة.
وقد تميّز الحفل بحضورٍ غفير وواسع بالإضافة الى حضور سماحة آية الله السيد فاضل الميلاني وممثّل مكتب سماحة المرجع الأعلى في لندن العلّامة السيد سعيد الخلخالي وطاقم السفارة العراقيّة في بريطانيا.
تعليقات القراء
1 | Bigirimana | 18/10/2018 17:28 | Burundi
yes
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: