شبكة الكفيل العالمية
الى

خلال زيارته لمُستشفى الكفيل، مستشارُ وزارة الصحّة العراقيّة يصفُه بالمتطوّر وأنّه أصبح من أشهر المستشفيات على نطاق العراق والمنطقة..

"مستشفى الكفيل التخصّصي من المستشفيات المتطوّرة، وأصبح من أشهر المستشفيات على نطاق العراق والمنطقة".. هذا ما أكّده مستشارُ وزارة الصحّة العراقيّة الدكتور عبد الأمير المختار خلال الزيارة التي قام بها مؤخّراً، حيث كان في استقباله الأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيد المهندس محمد الأشيقر(دام تأييده) ونائب المدير العامّ للمستشفى الدكتور صفاء مجيد حميد.
هذا واستمع المستشار خلال اللّقاء الذي جمعهم عن الخدمات الطبيّة المميّزة التي يقدّمها المستشفى عبر أقسامه الطبيّة المختلفة، والحالات الصعبة التي يعالجها وطبيعة عمل الأقسام فيها والتطوّرات الجديدة التي أدخلها المستشفى فضلاً عن المشاريع المستقبليّة المزمع تنفيذها.
الدكتور عبد الأمير المختار بدوره أشاد بهذه الخدمات مؤكّداً في نفس الوقت أنّ وزارة الصحّة العراقيّة على استعداد لتلبية ما يحتاجه المستشفى من طلبات، مبيّناً: "إنّ مستشفى الكفيل مع مضيّ عمره القصير أصبح من أشهر المستشفيات على نطاق العراق والمنطقة، وإنّ النجاحات المبهرة التي تحقّقت خلال هذه المدّة هي نتاج الجهود ومتابعة إدارة المستشفى ومن خلفها الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة لمواكبة الحداثة في كلّ ما يخصّ الأجهزة الطبيّة أو على مستوى الملاكات الطبيّة، وإنّ الدور الذي قامت به مستشفيات القطّاع الخاصّ ومنها مستشفى الكفيل في سبيل مساعدة المستشفيات الحكوميّة هو دورٌ كبير، خصوصاً في ظلّ الظروف الحاليّة الصعبة للبلاد".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: