الى

وزيرُ الدّفاع العراقيّ يشيدُ ببسالة وشجاعة مقاتلي فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة والعامري يؤكّد بأنّ التعاون بين الجيش والحشد الشعبي خلق اليأس في نفوس العدوّ..

جانب من زيارة وزير الدفاع
أشاد وزيرُ الدّفاع العراقيّ عرفان محمود الحيالي بشجاعة وبطولة أبناء فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة وهم يسطّرون أروع صورها في تحرير الجانب الأيمن من الموصل جنباً الى جنب مع قوّات الجيش العراقي.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوزيرُ لقاطع عمليّات الفرقة قرب تلال عطشانة برفقة رئيس أركان الجيش وقائد عمليّات (قادمون يا نينوى) ومدير الاستخبارات العسكريّة.
المشرف على الفرقة الأستاذ ميثم الزيدي الذي استقبل الوفد الزائر بيّن من جانبه قائلاً: "إنّ الهدف من هذه الزيارة هو الاطّلاع على سير العمليّات العسكريّة الجارية حاليّاً والاستماع بشكلٍ مباشر من قبل القيادات لما تحقّق من انتصاراتٍ على عصابات داعش الإرهابيّة، وقد أثنى الوزير على الجهود التي تبذلها الفرقة المدرّعة التاسعة وفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة معرباً عن استعداده لدعم وإسناد الفرقة بكلّ ما تحتاج".
من جهةٍ أخرى أشاد القياديّ في الحشد الشعبيّ الحاج هادي العامري بتجربة التعاون بين فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة والجيش العراقيّ في عمليّات تحرير الجانب الأيمن، حيث قال أثناء الزيارة التي قام بها الى قاطع عمليّات فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة: "التعاون بين الجيش والحشد الشعبيّ تجربة رائدة وفريدة من أجل خلق اليأس في نفوس العدوّ إذا أراد التفريق بين الجيش والحشد، خصوصاً أنّ الأعداء يحاولون بثّ الفرقة بين الجيش والحشد الشعبي"، مؤكّداً أنّ: "الجيش والحشد قوّة واحدة تُقاتل جنباً الى جنب، كما قاتل الى جنب الشرطة الاتّحادية في معارك كثيرة، وإنّ الجهود ستتواصل مع فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة حتّى يتحقّق القطع بين تلّعفر والموصل ونتوجّه الى تلّعفر من المحور الشرقي".
وفي ختام هذه الزيارة أوضح المشرف على فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة الأستاذ ميثم الزيدي بالقول: "إنّ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة تمثّل هيأة الحشد الشعبيّ في تحرير الجانب الأيمن، وهذه رسالة بأنّ أيّ معركة لا يُمكن أن تسير بدون وجود الحشد الشعبيّ لما يمتلكه من قابليّات وقدرات ممتازة أثبتت جدارتها على أرض الواقع".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: