الى

بعد معارك ضروس: أشاوس فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة والقوّات المتجحفلة معها تبسط سيطرتها على سجن بادوش وترفع العلم العراقيّ على أسواره..

تمكّن مقاتلو فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة والفرقة المدرّعة التاسعة في الجيش العراقيّ من بسط سيطرتها بالكامل على سجن بادوش في الساحل الأيمن من الموصل ضمن عمليّات (قادمون يا نينوى)، وذلك بعد معارك ضروس رسم بها أبناءُ العبّاس(عليه السلام) أروع صور الشجاعة والرّجولة ليرفعوا علم العراق عالياً في أحد معاقل عصابات داعش الإرهابيّة ملحقين بهم خسائر في الأرواح والمعدّات.

وذكرت خليّة الإعلام الحربيّ نقلاً عن قائد عمليّات قادمون يا نينوى الفريق الركن عبد الأمير رشيد يارالله: "أنّ قطعات الفرقة المدرّعة التاسعة وفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة قد سيطرت على سجن بادوش ورفعت العلم العراقيّ فوق أسواره واقتحمت الشقق السكنيّة التابعة للسجن.

من جهةٍ أخرى وفي عمليّةٍ مباغتة فقد تمكّنت قوّات فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة والفرقة المدرّعة التاسعة من قتل ثمانية دواعش خلال عمليّة تحرير قرية الريحانيّة التابعة لبادوش في أيمن الموصل بعد أن حرّرتها ورفعت العلم العراقي عليها.

كذلك استطاع مقاتلو قوّات فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة والفرقة المدرّعة التاسعة في الجيش العراقيّ من قطع الطريق الرئيسيّ لإخلاء الدواعش الجرحى في ناحية بادوش في الساحل الأيمن لمدينة الموصل وتضييق الخناق عليهم.

وعلى الصعيد الإنسانيّ فقد كان هناك جهدٌ آخر فقد استقبلت فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة والفرقة المدرّعة التاسعة في الجيش العراقيّ أكثر من ألف نازح من ناحية بادوش بعد أن تمّ استقبالهم في مركز الكفيل لإغاثة النازحين. مبيّناً: تمّ توفير الإغاثة الطبيّة والغذائيّة داخل المركز غرب الجانب الأيمن للموصل.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: