شبكة الكفيل العالمية
الى

الأمينُ العامّ للمزارات الشيعيّة يزور أجنحة العتبة العبّاسية المقدّسة في معرض بغداد الدوليّ للكتاب ويُشيد بدورها الفكريّ والثقافيّ..

أشاد سماحةُ الشيخ ستار الجيزاني الأمينُ العامّ للمزارات الشيعيّة في العراق بالدور الذي تضطلع به العتبةُ العبّاسية المقدّسة من الناحية الفكريّة والثقافيّة الذي انعكس إيجاباً على معروضات أجنحتها المشاركة في فعاليات معرض بغداد الدوليّ للكتاب المقامة حاليّاً في العاصمة بغداد.
وأكّد الشيخ الجيزاني خلال الزيارة التي قام بها لأجنحة العتبة المقدّسة متمثّلةً بقسمَيْ الشؤون الفكريّة والثقافيّة وشؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة، أنّها مشاركةٌ جيّدة وتستحقّ الثناء، وإنّ ما وجدناه فيها من عناوين وإصدارات شاملة وجامعة له الأثر الواضح في نشر المعرفة والفكر الإسلاميّ الأصيل.
هذا وقد استمع الشيخ الجيزاني خلال هذه الزيارة الى شرحٍ مفصّل من قبل القائمين على هذه الأجنحة وما تحويه من إصدارات ونتاجات متنوّعة خاطبت جميع الفئات وطبقاتهم وبأساليب وطروحات حديثة، وما ميّز هذه الأجنحة أنّ جميع الإصدارات فيها هي نتاجاتٌ خالصة من العتبة المقدّسة بدءً من التأليف حتّى الطباعة وهي ميزةٌ امتاز بها الجناحُ عن بقيّة الأجنحة.
يُذكر أنّ للعتبة العبّاسية المقدّسة العديد من المشاركات السابقة في معرض بغداد الدوليّ الذي يُعدّ من المعارض المهمّة لها بالإضافة الى مشاركتها في العديد من المعارض والمهرجانات داخل العراق وخارجه وبما يتناسب مع نهجها الذي اختطّته في نشر فكر وتعاليم ‏أهل البيت(عليهم السلام)، ويشهد جناحُها إقبالاً متزايداً من قبل الجمهور وزيادةً في عدد الإصدارات في كلّ معرض عن ‏سابقه.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: