شبكة الكفيل العالمية
الى

بالصّور: من الرّحاب الطاهرة لمرقد الإمام أمير المؤمنين علي(سلام الله عليه) جموعُ المؤمنين تُحيي ذكرى يوم المبعث النبويّ الشريف..

تمرّ علينا اليوم ذكرى المبعث النبويّ الشريف الذي كانت فيه بعثةُ النّبيّ محمد(صلى الله عليه وآله وسلم) وهبوط جبرائيل عليه بالرّسالة والنبوّة، ومن أعمال هذا اليوم المبارك الذي يُعدّ من الأيّام العظيمة والشريفة جداً هو زيارة أمير المؤمنين علي(عليه السلام) عند مرقده الطاهر.
هذا وقد أحيت الجموعُ المؤمنة في المرقد العلويّ المطهّر هذه المناسبة، حيث اكتظّ الصحنُ الشريف وخارجه بالزائرين الذين وفدوا من داخل العراق وخارجه، وقد استنفرت أقسام العتبة العلويّة المقدّسة جهودها الكاملة لتقديم الخدمات للزائرين الكرام من خلال تهيئة آلاف وجبات الطعام والمياه مع توفير الخدمات الصحّية والنقل في جميع الشوارع والمواقع المؤدّية الى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام).
الزائرون من جانبهم وفي ختامهم لمناسك زيارتهم هنّأوا المسلمين كافّة والمرجعيّات الدينيّة والشعب العراقيّ بهذه المناسبة العطرة، متوسّلين ومتضرّعين الى الله أن ينصر القوّات المسلّحة والحشد الشعبي على العصابات الإرهابيّة بتحرير ما تبقّى من الأراضي المغتصبة.
يُذكر أنّ المؤمنين يُحيون في السابع والعشرين من شهر رجب الأصبّ ذكرى مبعث الرسالة الإسلاميّة المقدّسة سنة (13) قبل هجرته الميمونة من مكّة إلى المدينة المنوّرة، وهي سنة (610م)، حيث أوحى الله تعالى إليه وأبلغه عن طريق الأمين جبرائيل(عليه السلام) بأنّه نبيّ هذه البشريّة وخاتم الأنبياء.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: