شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تُعلن عن موعد إجراء قرعة المسابقة المهدويّة الخامسة الكبرى..

أعلنت العتبةُ العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة فيها عن موعد إجراء القرعة واختيار الفائزين في المسابقة المهدويّة الخامسة الكبرى التي تُقام بالتعاون مع مركز الدّراسات التخصّصية في الإمام المهديّ(عجّل الله تعالى فرجه الشريف).
معاون رئيس قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة السيد عقيل الياسري تحدّث لشبكة الكفيل قائلاً: "تيمّناً بولادة منقذ البشريّة الإمام المهديّ(عجّل الله فرجه الشريف ) سيتمّ إن شاء الله في يوم الأربعاء (20شعبان 1438هـ) الموافق لـ(17آيار 2017م) الإعلان عن الفائزين في المسابقة المهدويّة التي أقامتها الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة بالتعاون مع مركز الدراسات التخصّصية في الإمام المهديّ(عجّل الله تعالى فرجه)، حيث سيتمّ الإعلان عن نتائج المسابقة في الصحن الشريف لحرم أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) الساعة الثالثة عصراً، كما يُمكن لأيّ مشترك في المسابقة الحضور ومشاهدة القرعة, التي سيتمّ عرضها في شاشاتٍ كبيرة في الصحن الشريف والشاشات المنصوبة في الصحن وخارج الصحن للإعلان عن الفائزين, ونأمل للجميع الفوز وإن شاء الله الجميع هم فائزون ولكن هذا هو شأن المسابقات".
وأضاف الياسري: "الجميع حرص على حلّ جميع الأسئلة والجميع بحث في أمّهات الكتب وفي المواقع الإلكترونيّة وهذا هو بحدّ ذاته نصرة للإمام(عجّل الله تعالى فرجه)، والهدف المرجوّ من هكذا مسابقات هو معرفة سيرة حياة الإمام(عليه السلام)".
الجديرُ بالذكر أنّه تمّ تخصيص (110) جوائز لهذه المسابقة، العشر جوائز الأولى عبارة عن سيارة نوع (سوناتا) صالون كاملة المواصفات موديل (2017) مع الرّقم، والمائة جائزة الأخرى هي عبارة عن عمرة وزيارة الى قبر الرسول(صلى الله عليه وآله وسلم)".
تعليقات القراء
1 | ابو فاطمة | 14/05/2017 14:01 | العراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبذا لو وضعتم نتائج المسابقة المهدوية على موقع الكفيل صلوات الله عليه لأن كثيرا من الناس يصعب عليهم الحضور. وجزاكم الله تعالى خيرا. وصلى الله على مولانا قمر بني هاشم صلاة دائمة بدوام ملكه وسلطانه
الرد :
وعليكم السلام سيتم ذلك ان شاء الله
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: