الى

شعبةُ الطفولةِ والناشئة تُصدِر سلسلةً قصصيّة عن المعصومين(عليهم السّلام)..

تزامناً مع ذكرى ولادة منقذ البشريّة الإمام المهديّ(عجّل الله فرجه الشريف) أصدرت شعبةُ الطفولة والناشئة التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثّقافية في العتبة العبّاسية المقدّسة سلسلة إصداراتٍ قصصيّة خاصّة عن حياة الأئمّة المعصومين(عليهم السلام) أجمعين.
وتتضمّن هذه السلسلةُ أربعة عشر إصداراً قصصيّاً خاصّاً، ابتداءً بإصدار الصادق الأمين(صلّى الله عليه وآله) وختاماً بإصدار الإمام محمد المهديّ(عجّل الله فرجه الشريف)، وقد ازدانت أجزاؤها بأسماء أئمّة الهدى(عليهم السلام) وألقابهم، فيما تحمل طيّاتها أريجاً من سيرة أهل البيت(عليهم السلام) العطرة مع شذرات متلألئة من حياتهم الكريمة كلّ إمامٍ في إصدارٍ منفرد.
ويهدف هذا المشروع (مشروع إصدارات سلسلة الأئمّة المعصومين-عليهم السلام-) لتعريف الطفل والنشء المسلم برموز الأمّة وقادتها، وكذلك أسمائهم الكاملة وألقابهم وأبرز المواقف التي مرّت بهم في حياتهم، واستغرق العمل به سبعة أشهر كاملة تمّ فيها تقسيم العمل إلى أجزاء وأوقات وفق جدولٍ زمنيّ أُعدّ للعمل بهذا المشروع وتكلّلت سواعد العاملين بإنجاز السلسلة كاملة.
يُذكر أنّ شعبة الطفولة والناشئة تعمل على إصدار مجلّتين دوريّتين هما الرياحين المخصّصة للطفولة ومجلّة حيدرة المخصّصة للناشئة، بالإضافة الى مجموعةٍ من الإصدارات القصصيّة والشعريّة والدينيّة لهذه الشريحة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: