شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تـُصدر بياناً تنفي فيه تبعيّة أيّ قناةٍ فضائيّة أو أرضيّة لها..

في بيانٍ لها، نفت العتبةُ العبّاسية المقدّسة امتلاكها أيّ قناةٍ فضائيّة أو أرضيّة مرئيّة تحمل اسم أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) أو إحدى صفاته.
وقد نشرت الأمانةُ العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة نصّ البيان اليوم وحصلت شبكة الكفيل العالميّة على نسخة منه، حيث جاء ردّاً على سؤالٍ وجّهته مجموعةٌ من الإعلاميّين إلى الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، حول ما إذا كانت الأخيرة تمتلك قناة فضائيّة باسمها، أم لا؟.
وفيما يلي نصّ البيان وصورته، مع نصّ السؤال:

إلى/ الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة
م/ استيضاح
السلام عليكم...
لا يخفى عليكم تعامل الإعلاميّين مع وسائل إعلام مختلفة، ومنها الفضائيات، وفي سياق عملنا اليوميّ نرى ونتعامل مع الكثير من القنوات، ومنها بعض الفضائيّات التي تحمل اسم مولانا أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) ويعتقد البعض منّا أنّها تابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، فهل هي كذلك؟ وهل تمتلك العتبة المقدّسة فضائيّة ما؟
يُرجى من جنابكم الكريم بيان جواب المسألة لضرورة ذلك مهنيّاً، وكذلك لمعرفة القيمة الإعلاميّة لما يصدر من هذه الفضائيّات، خاصّة فيما يتعلّق بجوانب العتبة العبّاسية المقدّسة، وجزاكم الله خيراً...
مجموعة من الإعلاميّين
بيان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
تؤكّد الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، أنّها لا تمتلك أيّ قناة فضائيّة، ولا علاقة لها بأيّ قناة أرضيّة أو فضائيّة مرئيّة، تحمل اسم أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) أو إحدى صفاته، لذا اقتضى التنويه... مع التقدير.
المهندس
محمد عبد الحسين الأشيقر
الأمين العام
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: