شبكة الكفيل العالمية
الى

دعماً لأبطال الحشد الشعبيّ والقوّات الأمنيّة: العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة تفتتح معملاً لإنتاج الثلج في مدينة الموصل..

مع ارتفاع درجات الحرارة وتزامناً مع شهر رمضان المبارك ومن أجل التخفيف عن كاهل المقاتلين من أبطال الحشد الشعبيّ والقوّات الأمنيّة وهم يقارعون عصابات داعش الإرهابيّة في معارك تحرير ما اغتُصِب من أراضٍ عراقيّة، قامت العتبةُ العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بلجنة الإرشاد والدعم المعنويّ واللوجستيّ بافتتاح معملٍ متنقّل لإنتاج الثلج وجعله في متناول أيديهم.

جاءت هذه المبادرة التي تنضوي ضمن سلسلة المبادرات امتثالاً لتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا الحاثّة على تقديم المساعدة والعون من أجل إدامة زخم المعركة وتحقيق النصر المؤزّر.

مسؤول اللّجنة الشيخ حيدر العارضي من قسم الشؤون الدينيّة بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "بعد التوكّل على الله سبحانه وتعالى وبتوفيقٍ منه افتتحنا معملاً متنقّلاً لإنتاج مادّة الثلج في مدينة الموصل، وبالتحديد في مقرّ لجنة الإرشاد والدعم اللوجستي والمعنويّ التابع للعتبة المقدّسة في ناحية تل عبطة المحرّرة، لاسيّما أنّ مادة الثلج ضروريّة بالنسبة للمقاتلين خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة".

مضيفاً: "تبلغ الطاقة الإنتاجيّة للمعمل نحو (40) قالباً من الثلج في الساعة الواحدة، كما عملنا على إيصال مادّة الثلج الى مقرّ الدعم اللوجستيّ وتوزيعه في سامراء أيضاً، حيث نقوم يوميّاً بتوزيع ما يقرب من (600 – 700) قالب ثلج من معمل العتبة المقدّسة لجميع القطعات العسكريّة، وإنّ توفير مادة الثلج تعتبر خطوة جيّدة في توفير المياه الباردة للمقاتلين وحفظ الطعام، لكونهم في مناطق صحراويّة ولا يملكون أجهزة كهربائيّة كالثلاجات وغيرها".

الجدير بالذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة متواصلة في دعمها للمقاتلين في الجبهات من خلال الزيارات المتواصلة لهم منذ انطلاق الفتوى المباركة ولغاية اليوم.
تعليقات القراء
2 | علاء الاسدي من لندن | 06/06/2017 19:04 | United Kingdom
بارك الله جهودكم الطيبة والمثمرة اغاتي على هذا المشروع الذي اثلج قلوبنا واثلج قلوب كل احبتنا من القوات الامنية بما فيهم ابطال الحشد المقدس اعزهم الله واعزكم واعزنا بحب الله ورسوله وال بيته الاطهار سلام الله عليهم
1 | سعاد التواتي | 06/06/2017 16:07 | تونس
الله يسقيكم ويرويكم ويسقيهم ويرويهم من حوض نبيه الكريم صلى الله عليه واله الذي لا ضما بعده بجاه قرانه الكريم ونبيه وال بيته الكرام سلام الله عليهم وسددكم للصواب من الاعمال
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: