شبكة الكفيل العالمية
الى

أولى طلائع فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة ترتبط بوزارة الدفاع..

على هامش اللقاء الذي جمع وزير الدفاع العراقيّ الأستاذ عرفان الحيالي والمشرف العام على فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة الأستاذ ميثم الزيدي، أعلن الأخير أنّ أولى طلائع الفرقة ارتبطت بوزارة الدفاع -رسميّاً- بعد اكتمال الموافقات اللازمة على إستيعاب ملاك -فوج زائد- من مقاتلي الفرقة الذين قاتلوا زهاء ثلاث سنوات ولم يتمّ نشرهم في هيئة الحشد الشعبي.
و التقى الجانبان في مقرّ السيد الوزير في بغداد لمناقشة أمور عدّة أهمّها موضوع ارتباط هذه القوّات بوزارة الدفاع وواجب تلّعفر الذي يحتلّ أولويّة لدى الفرقة بالإضافة الى مواضيع أخرى.
فيما بيّن الزيدي أنّ هذه الأعداد التي تنطبق عليها شروط التطوّع في وزارة الدفاع ستشترك في الواجب القادم.
من جانبه قدّم الزيدي بالغ الشكر للسيد الوزير على الدعم العالي الذي قدّمته وتقدّمه هذه الوزارة العتيدة لفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة والذي كان سبباً من الأسباب الرئيسة في تطوّر إمكاناتها ورقيّ قابليّاتها.
تجدر الإشارة الى أنّ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة إحدى تشكيلات هيأة الحشد الشعبي التي يرمز لبعض مقاتليها المسجّلين في الحشد الشعبي باللواء ٢٦، قد مثّلت الحشد الشعبيّ في عملية تحرير الساحل الأيمن ضمن محور الجيش العراقيّ البطل الذي نجح بتحرير المساحة الأكبر من هذا الواجب.
تعليقات القراء
1 | سيد سلام آل محمود | 06/07/2017 14:17 | العراق
بالتوفيق والثبات لمواجهة الاعداء
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: