شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تتحمّل نفقات تركيب أطراف صناعيّة لعددٍ من المصابين..

في بادرةٍ إنسانيّة تُضاف الى سلسلة مبادراتها السابقة، تحمّلت العتبةُ العبّاسية المقدّسة نفقات تركيب أطرافٍ صناعيّة لعددٍ من المصابين الذين تعرّضوا لبتر أحد الأطراف، وذلك في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع لها، وعن طريق شركة أوسر الهولندية المتخصّصة بصناعة الأطراف الصناعيّة من خلال فرعها في العراق.

المصابون بالبتر وبعد تشخيص حالتهم من قبل المختصّين في المستشفى وأَخْذ القياسات الخاصّة بكلّ حالة تمّت المباشرة بتركيب أطرافٍ لهم عن طريق فريق الشركة المتخصّص.

مدير فرع العراق لشركة أوسر المختصّة بصناعة الأطراف الصناعيّة آلم بولص تحدّث من جانبه قائلاً: "الأطراف متطوّرة جدّاً وبأنواع ميكانيكيّة وهيدروليكيّة وإلكترونيّة، وإنّ الأطراف التي سيتمّ تركيبها بالنسبة لبتر الأطراف السفلى فوق ركبة الساق تحتوي على مفاصل مختلفة ميكانيكيّة وهيدروليكيّة وإلكترونيّة، وأخرى تحت ركبة الساق".

وأضاف: "إنّ ما يُميّز هذه الأطراف أنّها ذات نوعيّات ممتازة ومتطوّرة جدّاً، وأنّ شركة أوسر المصنّعة لهذه الأطراف هي من أكبر الشركات المتخصّصة عالميّاً ومقرّها هولندا ومصنعها في إيسلندا، وأنّ خبراءها وملاكاتها هم الذين يعملون على فتح قنوات عمل مشتركة مع مستشفى الكفيل الذي وجدنا فيه الأرضيّة المناسبة لهذا العمل، والذي نأمل أن يتّسع في المستقبل ليشمل أعداداً أخرى، وإنّ الشركة أنجزت في وقتٍ سابق تركيب أطراف صناعيّة لستّة مصابين أيضاً في هذه المستشفى وكانت ناجحة بشكلٍ كبير".

وأكّد بولص: "إنّ الملاكات الأجنبيّة التابعة لشركة أوسر تعمل على تأهيل المرضى بعد تركيب الأطراف لهم وتدريبهم على استخدامها، فضلاً عن نقل الخبرات لملاكات مستشفى الكفيل التخصّصي".

وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية:
(07602344444)(07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: