الى

وجبات غذائية يوفرها يوميا مضيف ابي الفضل العباس عليه السلام لزائري عاشوراء

ضمن الخطّة الخدميّة التي وضعتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة الخاصّة بزائري الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس (عليهما السلام) في شهر محرم الحرام التي اشتركت فيها أقسامها الخدميّة، توفير وجبات غذائية الزائرين. حيث يقوم قسمُ مضيف العتبة العباسية المقدسة يوميا بتوفير وتجهيز مئات الوجبات من الطعام بمعدل وجبتين يوميا، إضافةً الى الوجبات البينيّة كالفواكه والحلويّات وغيرها.

وهذه الوجبات الغذائيّة لم تقتصر على الزائرين وحسب بل كانت هناك وجبات أخرى للمنتسبين والمتطوّعين إضافةً الى ضيوف العتبة المقدّسة. توزيع الوجبات يكون ضمن منافذ توزيعيّة خاصة حدّدها قسمُ المضيف والتي تشهد حركة كبيرة للزائرين وتجري عملية التوزيع بانسيابيّةٍ عالية دون حدوث زحام أو تأثير على حركة الزائرين.

يذكر ان العتبة العبّاسية المقدّسة قد أعلنت عن استكمالها جميع الاستعدادات الخاصّة باستقبال زائري الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) في العاشر من محرم الحرام ، حيث أعدّت خطّة أمنيّة وخدميّة مشتركة ووصفتها بالمحكمة بما يسهم بالتخفيف عن كاهل الزائر وأدائه لطقوسه الدينية وعباداته من أعمال بكلّ سهولة ويُسر، وقد سخّرت جميع الإمكانيّات والطاقات البشرية والآليّة لهذا الغرض.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: