شبكة الكفيل العالمية
الى

بشهادة اعتراف من قبل جمعية القلب الاميركية، اكاديمية الكفيل للإسعاف الحربي تختتم دورة دعم الحياة الأساسي

اختتمت اكاديمية الكفيل للتدريب والإسعاف الحربي وضمن سلسلة الدورات التي تقيمها، دورة (دعم الحياة الاساسي B.L.C)) لتعليم المهارات الاساسية لإنقاذ ودعم الحياة للمصابين، وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة حال حدوثها والتي خصصت لعدد من الملكات الطبية والتمريضية العاملة في مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة .

حصلت هذه الدورة على اعتراف من قبل جمعية القلب الأمريكية، كون منهاجها طُبِّق فيه المعاير الدولية التي تعتمدها هذه الجمعيةباستخدام تقنية التدريب من خلال المشاهدة والتي تتطلب مراقبة المدربين للطلاب وارشادهم وتوجيههم للمهارات المكتسبة.

تهدف الدورة والتي استمرت ستة أيام واشترك فيها (165) متدرب بواقع (80) ساعة تدريبية الى تدريب المشاركين على كيفية التعريف على أخطار وحالات الطوارئ بشكل فوري، والتدريب على عمليات الإسعافات الأولية والإرشادات ذات الجودة العالية، وتدريب المشاركين على الطريقة الصحية للتنفس الصناعي، إضافة الى توضيح اختلاف تقنية الإنقاذ وكيفيتها بين البالغين والأطفال الرضع .

يذكر ان اكاديمية الكفيل للتدريب والإسعاف الحربي التابعة للعتبة العباسية المقدسة اقامت العديد من الدورات التخصصية في هذا المجال شملت فئات عدة بضمنها مقاتلو القوات الأمنية والحشد الشعبي واستطاعت ان تخّرج المئات .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: