شبكة الكفيل العالمية
الى

بالصور: جمعية كشافة الكفيل تقيم معرضها الكشفي السنوي الثاني بمناسبة الذكرى السنوية لهدم قبة الامامين العسكريين (عليهما السلام) ..

بمناسبة الذكرى السنوية لهدم قبة الامامين العسكريين(عليهما السلام) وتوثيقاً لانتصارات المقاتلين من القوات الامنية والحشد الشعبي المقدسة أقامت جمعية كشافة الكفيل التابعة لشعبة الطفولة والناشئة في قسم الشؤون الفكرية والثقافية معرضها السنوي الثاني وتحت شعار( اجيال على خطى الامام الحسين(عليه السلام) وذلك بمنقطة ما بين الحرمين الشريفين وبحضور عدد من مسؤولي العتبة العباسية المقدسة و جمع من الزائرين الكرام.

المعرض هذا يأتي ضمن النشاطات التي تقوم بها وحدة الانشطة والمخيمات التابعة لشعبة الطفولة والناشئة حيث تضمن العديد من الفعاليات والاعمال اليدوية والنتاجات الفنية التي أتت بجهود عناصر الكشفية من الشباب، كما شهد المعرض عرضاً مسرحيا تجسدت فيه وحدة العراق وسلامته من خلال عمل مسرحي جسد وحدة العراق التي لا يمكن تجزئتها.

مسؤول وحدة الانشطة والمخيمات الاستاذ (علي عبد زيد) بين قائلاً: للسنة الثانية على التوالي تقيم وحدة الانشطة والمخيمات معرضها السنوي في ذكرى هدم قبة الامامين العسكرين(عليهم السلام) حيث يتضمن هذا المعرض عدة محاور منها النتاجات الفنية المتنوعة التي ابدع فيها الكشفيون بصناعتها وابتكارها، بالإضافة الى توثيق ذكرى هدم الامامين العسكرين (عليهما السلام) ومراحل اعمارها، وانتصارات الابطال من القوات الامنية والحشد الشعبي المقدس على عصابات داعش الارهابية.

والجدير بالذكر ان هذا المعرض يستمر لمدة ثلاثة ايام وأن جمعية كشافة الكفيل لديها العديد من الفعاليات الكشفية والمشاركات في تقديم الخدمة خلال الزيارات ومنها زيارة العاشر من محرم وزيارة الأربعين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: