شبكة الكفيل العالمية
الى

تسهيلاً لزائري الأربعين: مركز الكفيل للمعلومات والدراسات الإحصائية يُطلق خارطة خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لكربلاء المقدسة

خدمةً للزائرين الكرام خاصةً الراجلين منهم مشياً نحو مراقد أبطال ملحمة كربلاء عليهم السلام، وعلى الأخص في موسم الأربعين المبارك، وفي سابقةٍ إحصائية جغرافية شاملة لمعظم الخدمات العامة للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة.
قام مركز الكفيل للمعلومات والدراسات الإحصائية في العتبة العباسية المقدسة بإنجاز خرائط خدمية لتلك الطرق.
هذا ما صرح به مدير المركز الأستاذ جسام محمد السعيدي وأضاف " ثبتنا على الخرائط المراكز الصحية والدفاع المدني ومواقف السيارات المؤقتة، ومدن الزائرين ومراكز المفقودين ومراكز الخدمة الرئيسية، مُعلّمة وفقاً لأرقام الأعمدة على تلك الطرق، تسهيلاً للوصول اليها من أي زائر".
وبين السعيدي "وأضيف لها خارطة مدينة كربلاء المقدسة والتي رفدتنا بها مديرية كربلاء المقدسة بعد ان تم ترجمتها للغة الانجلزية".
مضيفاً "وتم جمع الجميع في خارطة واحدة وفقاً للقياسات الجغرافية الواقعية بتصميم أنيق، وبإشراف مركز الكفيل للثقافة والاعلام الدولي في العتبة المقدسة، والذي قام وبالتنسيق مع شعبة الانترنت فيها، بوضع الخارطة على تطبيق (حقيبة المؤمن) ضمن تحديثه الجديد الذي أطلقته مؤخرا".
للاطلاع على الخارطة وتحميلها، اضغط هنا:
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: