شبكة الكفيل العالمية
الى

شركة الكفيل امنية تفتتح أكثر من 300 نقطة اتصال مجاني ...

ضمن خطتها السنوية الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) افتتحت شركة الكفيل امنية (300) نقطة اتصال مجاني نشرت على عدّة محاور من الطرق التي يسلكها الزائرون الكرام، بالإضافة الى النقاط الموجودة في مراكز المدن، حيث تتيح هذه النقاط للزائر سواءً كان من داخل العراق أم خارجه الاتصال محلّياً أو دوليّاً بكافة شركات الاتّصال العاملة بالمجّان.

وضمن هذه النقاط هناك نقاط اتصال أخرى زوِّدت بها، مراكز ارشاد التائهين المنتشرة في محافظة كربلاء المقدسة والنجف الأشرف وما بينهما والطرق المؤدية اليهما.

من جهته أكد نائب رئيس مركز إرشاد التائهين المهندس حسام محيي الدين بأن نقاط الاتصال المجاني التي وفرتها شركة الكفيل أمنية للسنة العاشرة على التوالي تمثل العمود الفقري لمشروع إرشاد التائهين، بما تؤمنه من شبكة اتصال في محافظات الوسط و الجنوب وخارج العراق.

وقد سخّرت الشركةُ إمكانيّاتها الفنّية من أجل الحصول على اتّصالٍ واضح دون تقطّع أو تشويش في الصوت الذي يحصل أحياناً نتيجة الضغط الحاصل على شبكات الاتّصال، وهذه الخدمة قد لاقت استحسان الزائرين واستطاعت أن تخدمهم بما يخصّ جانب الاتّصال سواءً كان بذويهم أم من أجل الاطمئنان على أيّ مفقودٍ أو تائه.

يذكر أن إحدى خدماتها نقاط الاتصال المجاني التي تقدمها الشركة، تأمين شبكة اتصال مجاني بين نقاط مراكز إرشاد التائهين و مراكز المفقودين التابعة للعتبة العلوية المطهرة وأخواتها التابعة للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، فضلاً عن تواصل السائرين لكربلاء المقدسة بذويهم سواء كانوا داخل العراق أو خارجه.
تعليقات القراء
1 | احمد محمود شنان | 07/11/2017 21:39 | العراق
أسأل الله بحق الكفيل أن يوفقكم لكل خير بوركتم و بورك مسعاكم العراقييون سباقون في العطاء
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: