شبكة الكفيل العالمية
الى

قسمُ الشؤون الدينيّة يجيب عن استفتاءات الزائرين ويبدي لهم نصائح ارشادية ودينية..

يعتبر شهريّ محرم الحرام وصفر الخير من الأشهر التي يكثف قسم الشؤون الدينية من نشاطته، حيث قدم خلال زيارة الأربعين نشاطات وفعاليات متعددة، وجند كافة منتسبيه من مشايخ وسادة، مضافاً إليهم أعداد أخرى بصفة متطوّعين من طلبة الحوزة العلميّة.

حيث قام القسم بالاشتراك في مشروع التبليغ الحوزوي الذي تبنته الحوزة العلمية في النجف الأشرف، ومن خلال محطات التبليغ، حيث يتم فيها الإجابة على كافة أسئلة الزائرين الفقهية والعقائدية وغيرها من الأمور الدينية، أما المحور الآخر فهو إقامة صلاة الجماعة في أماكن تواجد كل مبلغ فضلاً عن إقامة المحاضرات الدينية.

يقوم القسم كذلك بطباعة وتوزيع ألاف الإصدارات الدينيّة، بالإضافة الى مطويّاتٍ تخصّ الزيارة وتساعد بتثقيف الزائرين، فضلاً عن توزيع نسخٍ من زيارة الأربعين المخصوصة، كذلك يقومون بإعطاء نصائح للزائرين عبر مكبّرات الصوت كما يتمّ القيام بمحاضرات دينيّة متواصلة تخصّ المناسبة على مدار اليوم.

من جهة أخرى فإن القسم قام بعدة نشاطات داخل الصحن الشريف لأبي الفضل العباس (عليه السلام) من خلال اقامته لمجالس الوعظ والإرشاد الحسيني، إضافة الى الإجابة على أسئلة الزائرين واستفساراتهم سواء داخل قاعة القسم الرئيسية او عن طريق مبلغيه المنتشرين في أماكن خاصة بهم داخل الصحن المطهر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: