شبكة الكفيل العالمية
الى

بذكرى استشهاد الرسول الاعظم، ثانوية سيد الماء للبنين تنطلق بموكبٍ عزائي ضم طلبتها وكوادرها التدريسية ...

انطلقت صباح اليوم الخميس (26 صفر الخير 1439هـ) الموافق (16/11/2017م) ثانوية سيد الماء للبنين التابعة لقسم التربية والتعليم في العتبة العباسية المقدسة بموكبٍ عزائي ضمَّ طلبتها تتقدمهم كوادرها التدريسية.

الموكب الطلابي جاء بمناسبة ذكرى استشهاد رسول الرحمة محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)، اذ انطلق من المدرسة متوجهاً لمرقد سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) لتقديم التعازي، ومن ثم الى مرقد أخيه أبي الفضل العباس (عليه السلام) ماراً بمنطقة ما بين الحرمين ليقيم في الصحن العباسي الشريف مجلساً للّطم.

إحياء هذه الشعيرة الحسينية المباركة يعتبر من أولويات المعاونية التربوية في قسم التربية والتعليم والتي دأبت عليها، لربط الطلبة بتراث اهل البيت (عليهم السلام) معتبرة ذلك من النشاطات اللاصفيّة والتي تضفي بالغ الاهمية في تنشئة جيل جيد مبني على التحلي بأخلاق اهل البيت (عليهم السلام)، آملين ان تكون هذه بذرة تقطف ثمارها في المستقبل لتخريج جيل يحمل فكر اهل البيت(عليهم السلام)، ويدافعون عن قضيتهم.

يشار الى ان هذا الموكب الطلابي يقام للسنة الثالثة على التوالي، وقد انشد الطلبة المعزون اثناء مسيرهم القصائد الولائية بحب الرسول الاكرم وأهل بيته (صلوات الله عليهم).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: