شبكة الكفيل العالمية
الى

قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية يطلق تطبيقه على الأجهزة الذكية...

أنجزت الملاكات الفنية العاملة في شعبة الأنترنت التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة تصميم وبرمجة تطبيق على الأجهزة الذكية، والذي يدعم أنظمة أندرويد كخطوة أولى على أن يشمل نظام iOS لاحقاً، ويختص هذا التطبيق بنشاطات وفعاليات قسم شؤون المعارف الاسلامية والإنسانية التابع للعتبة المقدسة.

التطبيق يتيح لمستخدميه التواصل مع آخر اخبار ونشاطات وفعاليات قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية، والاطلاع عليها ليكون حلقة تواصلية بين القسم ومتابعيه، إضافة لموقعه الرسمي، ويأتي ذلك في إطار الخطة التي ينتهجها القسم لتطوير خدماته ومواكبة أحدث التطورات من خلال التقنيات الحديثة.

التطبيق يضم أبواباً ونوافذَ عدة منها: أخبار القسم واصداراته واخبار المراكز التابعة له ونشاطاتها، فضلاً عن نافذة للصور والصوتيات .

ولتحميل التطبيق اضغط على الرابط التالي https://play.google.com/store/apps/details?id=iq.mk.almaaref

يذكر أن قسم شؤون المعارف الإسلامية والانسانية أحد اقسام العتبة العباسية المقدسة، يعنى بالجانب المعرفي والثقافي لشرائح المجتمع كافة، ويعمل على نشر فكر أهل البيت "عليهم السلام" من خلال شُعَبِهِ ومراكزه المتنوعة التي تمثلت بمعهد القرآن الكريم للرجال ومعهد القرآن الكريم للنساء، ومركز تراث كربلاء، ومركز تراث الحلة، ومركز تراث البصرة، ومدارس الكفيل الدينية النسوية، وشعبة الاعلام المعرفي، يهدف القسم من خلالها تفعيل النشاط المعرفي بجوانبه المختلفة لمعظم شرائح المجتمع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: