شبكة الكفيل العالمية
الى

بعد فشل علاجها بأربع دول: فريق طبي في مستشفى الكفيل ينجح بمعالجة سيدة خمسينية تعاني من تفاقم ورم المرارة ...

بعد ان اخضعت للعلاج وللعمليات الجراحية في مستشفيات اربع دول (لبنان والاردن وتركيا إضافة الى العراق) وبعد ان دب اليأس فيها التجأت السيدة (ن-ع-م) وهي امرأة بغدادية تجاوزت العقد الخامس من عمرها وتعاني من ورم المرارة وانغلاق الاثني عشري، الى مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة لعلها تجد ضالتها وتحظى بعلاج او عملية جراحية تخفف عنها معاناتها .
وبعد وصولها الى المستشفى برفقة ذويها وعرضها على المختصين واجراء التحاليل والفحوصات الأولية تبين انه بالإمكان اجراء تدخل جراحي لها يمكن ان يتكلل بالنجاح وبعد توكلها على الله تعالى وعلى ابي الفضل العباس (عليه السلام) أجريت العملية بنجاح، وتماثلت للشفاء واستعادت صحتها .
وعن هذه العملية تحدث لنا رئيس الفريق الطبي الذي اشرف على العملية الطبيب السوري الدكتور فائز صندوق، قائلا " ان فريقا طبيا برئاستنا نجح باجراء عملية تنظير لهذه السيدة وتمكن من فتح مجرى الأكل الذي كان قد انغلق نتيجة ورم المرارة وتسبب بتضييق وانسداد القناة الصفراء وتوسعه باتجاه الكبد والاثني عشري واغلق مجرى الاكل بنسبة ثمانين بالمئة ".
وأضاف " ان عملية التنظير اجريت عن طريق الفم ووسعنا خلالها مجرى الاكل باستخدام البالون والصفائح المعدنية وتمكنّا من ايصال جهاز التنظير الى مخرج القناة الصفراء وسحبنا الخِراج الذي كان متجمعا فيها بشكل كثيف جدا، وان هذه المريضة خضعت للعلاج والعمليات على يد أطباء في لبنان والاردن وتركيا والعراق لكن ذلك لم يُجد نفعا بل تسبب بمضاعفات بالقناة الصفراوية لديها وانتشار القيح فيها ".
وأشار صندوق" ان عملية تنظير اخرى ستجرى لهذه السيدة بعد اكثر من خمسة عشر يوما لتنظيم مجرى الاكل بعد انتهاء ورم المرارة وعمل القناة الصفراء بشكل طبيعي".
يذكر ان مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة قد اجرى المئات من العمليات الجراحية منذ تأسيسه وفي مختلف الاختصاصات الطبية، وقد تكلَّلت اغلبها بالنجاح، وذلك بفضل عاملين هما: ملاكاتها الطبية سواء العراقية ام المستقدمة من دول أخرى و حداثة أجهزتها الطبية فكان تلاقح العاملين نتج عنهما هذا النجاح المؤطر ببركات من توسمت باسمه هذه المستشفى وهو الكفيل ابو الفضل العباس (عليه السلام) .

وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية: (07602344444) و(07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: