شبكة الكفيل العالمية
الى

جامعة العميد تستقبل طلبتها للعام الدراسي الجديد ورئيسها يؤكد انها ستكون انموذجا علمياً رصيناً يحتذى به، وصرحاً كبيراً للعلم والمعرفة..

بعد أن أنهت إجراءات التسجيل واستكملت التجهيزات والمستلزمات كافّة للبدء بالدراسة، استقبلت جامعة العميد التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة اليوم السبت (6 ربيع الأول 1439هـ - 25 تشرين الثاني 2017م) طلبتها المقبولين الجدد للعام الدراسي الحالي (2017- 2018) وفي كلياتها (الطب- طب الأسنان- التمريض).
رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جاسم المرزوكي وفي كلمته الترحيبية التي القاها في استقبال الطلبة بيَّن جملة من الالتزامات التربوية والتعليمية التي تقع على عاتق الطلبة، كانت ضمنها ضرورة المواظبة على الدراسة والالتزام بالتعليمات الصادرة لتحقيق النجاح الذي يُعدُّ أحد مفاتيح الارتقاء بالعملية التعليمية في العراق".
مؤكداً أن " الجامعة تطمح للنهوض بالتعليم الجامعي الأهلي عبر العديد من الأساسيات والشروط العلمية التي تبنتها وسعت إلى توفيرها في جميع كلياتها لتكون انموذجاً علمياً رصيناً يحتذى به وصرحاً كبيراً للعلم والمعرفة".
بعد ذلك توجه الطلبة الى قاعاتهم التدريسية، ليستقبلهم أساتذة وتدريسيو الجامعة فيها، ويتم التعارف فيما بينهم، معطين إياهم توضيحا لبعض المعلومات الأولية الخاصة بكل كلية وصورةً واضحةً عن دراستهم ومناهجهم العلمية وما سيتناولونه من موضوعات نظرية وعملية خلال دراستهم .
يشار الى ان العتبة العباسية المقدسة ستقوم مساء يوم الأربعاء القادم احتفالية كبرى تقام في ساحة الجامعة المركزية لافتتاح هذا الصرح العلمي الكبير.
يذكر أنَّ جامعة العميد هي مؤسسة علميَّة تعليميَّة تابعة لهيأةِ التربيةِ والتعليم العالي في العتبة العبّاسيّة المقدّسة مجازة من قبلِ وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ، شُيِّدت لتكون صرحاً علمياً يُضاهي الجامعات الرصينة، أعتمدت المعايير والمقاييس العالميَّة التي تؤهِّلها لدخولِ التصنيفات الأكاديمية المعتمدة كما أن الجامعة تقع في محافظة كربلاء المقدّسة - بداية طريق كربلاء – نجف، قرب العمود المرقم بـ (1238) ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم (07602403019) او عن طريق البريد الإلكتروني (info@alameed.iq ).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: