شبكة الكفيل العالمية
الى

جامعة البصرة تشكر العتبة العباسية المقدسة وتثمن جهودها الداعمة لها...

ثمنت جامعة البصرة متمثلة بعميد كلية التربية للعلوم الأساسية فيها الاستاذ الدكتور حسين عودة هاشم، الدور الذي تقوم به العتبة العباسية المقدسة من خلال دعمها للمؤسسات التعليمية والأكاديمية في محاولة منها للمساهمة بالنهوض بالواقع التعليمي في البلد، والذي تبين جليا خلال ما قامت به في كليتنا ومساهمتها في إضافة قاعات تدريسية تابعة لقسم علوم القرآن كان له الدور البارز في ديمومة عمل هذا القسم .

وأضاف الدكتور حسين ان الدعم لنا لم يقتصر على هذا الجانب وحسب، بل كان هناك دعم فكري من خلال رفد كليتنا بإصدارات العتبة المقدسة القرآنية لاسيما الصادرة عن مركز علوم القرآن وتفسريه وطبعه التي اعتمد بعضها كمنهج تدريسي للقسم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من العتبة العباسية المقدسة ترأسه مدير مركز علوم القرآن وتفسيره وطبعه الشيخ ضياء الدين آل مجيد الزبيدي مدير مركز علوم القرآن وتفسيره وطبعه والشيخ ياسين معاون مدير مركز تراث البصرة الى عمادة كلية التربية للعلوم الأساسية في جامعة البصرة.

يذكر أن هذه الزيارة كانت على هامش الندوة التي اقامتها الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة في جامعة البصرة - كلية التربية للعلوم الاساسية على قاعة مدينة العلم، يوم الاربعاء 29-11 -2017 للتعريف بمسابقة افضل مؤلف عن القرآن الكريم على منهج الثقلين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: