شبكة الكفيل العالمية
الى

بفترة وجيزة وضمن المواصفات الفنية: الملاكات الفنية في العتبة العباسية المقدسة تنجز مشروع مياه الإسالة لتغذية مجمع العباس السكني...

انهت الملاكات الفنية التابعة لقسمي الصيانة والمشاريع الهندسية مشروع مياه الإسالة المغذي مجمع العباس (عليه السلام) السكني الخاص بمنتسبي العتبة العباسية المقدسة، وبمواصفات فنية عالية وبفترة زمنية وجيزة استطاع سكنة المجمع من خلاله ان ينعموا بالمياه بعد ان كان تزويد المياه فيه يعتمد على بدائل .
تنفيذ المشروع جاء بعد أخذ الموافقات الاصولية من الجهات ذات العلاقة في محافظة كربلاء المقدسة، ولتعذر تغذية المشروع من نقاط الاسالة القريبة من المجمع فقد تم التزويد من احدى المحطات الموجودة في مضيف العتبة العباسية المقدسة الخارجي الواقع على طريق النجف الاشرف، حيث تضمن المشروع مد أنبوب بطول اكثر من 7 كيلو متر .
كذلك تضمن المشروع إنشاء خزان ارضي بسعة (120)م3 وبأبعاد (10.5) متر وعمق(2.4)متر، وخزاناً عالياً من معدن الاستيل بسعة (220)م3 وتزويده بمضخات لضخ المياه الى المجمع عن طريق الخط الناقل و بضغط من 4.2 الى 5 بار لتوفير الماء الى سكان المجمع وبما يلبي احتياجاتهم ، بالإضافة الى غطاسين في الخزان الأرضي لضخ المياه من الخزان الأرضي الى الخزان العالي (الاستيل) مع كافة ملحقاته من اقفال وبورد كهربائي، مضافا اليها مضخات للضخ من الخزان العالي الى وحدات المجمع السكنية وبعدد(2)مضخة.
هذا وقد روعي في تنفيذ هذا المشروع المواصفات الفنية والهندسية المتبعة في انشاء مثل هكذا مشاريع، وبوقت قياسي كان 28 يوماً فقط .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: