شبكة الكفيل العالمية
الى

في خطبة النصر: المرجعية الدينية العليا تشكر دعم واسناد المواطنين العراقيين لإخوتهم المقاتلين ومن ساعدهم من الأشقاء والأصدقاء...

لم يغب عن بال المرجعية الدينية العليا- وخلال خطبة النصر التي ألقيت في الخطبة الاخيرة من صلاة يوم الجمعة الماضية وعلى لسان ممثلها سماحة الشيخ (عبد المهدي الكربلائي)- الدور الكبير والفعال الذي لعبه العراقيون خلال ملحمة التحرير الكبرى ملحمة تحرير الأرض من دنس عصابات داعش الإرهابية التي خاض غمارها كل من القوات الأمنية والحشد الشعبي .

حيث ثمنت الدور البارز الذي قامت به شرائح المجتمع العراقي النخبوية من دور فعال وبارز في تحقيق النصر العظيم الذي حققته ابطال قواتنا المسلحة ومن معهم من حملة السلاح الذين لبوا نداء المرجعية الدينية العليا باستجابتهم لفتوى الدفاع الكفائي، وافردت جزءاً من هذه الخطبة وجاء ما نصه:

"نستذكر بإكبار وامتنان جميع المواطنين الكرام الذين ساهموا في رفد ابنائهم المقاتلين في الجبهات بكل ما يعزز صمودهم، حيث كانوا خير نصير وظهير لهم، في واحدة من أروع صور تلاحم الشعب بكافة شرائحه ومكوناته في الدفاع عن عزته وكرامته.
ونستذكر بالشكر والتقدير كل الذين كان لهم دور فاعل ومساند في هذه الملحمة الكبرى من المفكرين والمثقفين والاطباء والشعراء والكتّاب والاعلاميين وغيرهم.
كما نقدم الشكر والتقدير لكل الاشقاء والاصدقاء الذين وقفوا مع العراق وشعبه في محنته مع الارهاب الداعشي وساندوه وقدموا له العون والمساعدة سائلين الله العلي القدير أن يدفع عن الجميع شر الاشرار وينعم عليهم بالأمن والسلام".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: