شبكة الكفيل العالمية
الى

ضمن نشاطاته المعهودة:معهد القرآن الكريم يقيم محفل قرآني اسبوعي في الصحن العباسي الشريف..

إعتاد معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة على اقامة المحافل والأماسي والجلسات القرآنية التي تشهد حضور وتفاعل من الوافدين للزيارة وحضور هذه المحافل، لما لها من وقع في نفوس المؤمنين كون ان التجليات الروحية الايمانية والاجواء العابقة بذكر الرحمن تبعث الطمأنينة وتهذب النفوس، اذ اعتادت العتبة العباسية المقدسة على اقامة هذه المحافل اسبوعياً في الصحن العباسي الشريف.

المحفل القرآني الاسبوعي والذي يقام في صحن ابي الفضل العباس عليه السلام في الساعة الثالثة مساءً كل يوم جمعة، تشرف عليه وحدة التلاوة في معهد القرآن الكريم، ويشارك فيه جمعاً من قراء القران الكريم ضمن مشروع الطلبة الموهوبين والدورات التحقيقية بالطريقة العراقية والمصرية التي يقيمها ويشرف عليها المعهد في مدينة كربلاء وخارجها..

المحفل يعقد وسط حضور قرآنيّ مُميّز من مختلف شرائح المجتمع، وبدا على الحاضرين الإنصاتُ والتّخشُّعُ عند استماعهم لآيات القرآن الحكيم فضلاً عن التتابع القرائي.

الجدير بالذكر أن معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة يقيم الكثير من المحافل والدورات والمسابقات القرآنية في جميع المناسبات المختلفة من اجل نشر الوعي والثقافة القرآني.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: