شبكة الكفيل العالمية
الى

بكادر عراقي وبعد عجز 4 مستشفيات اجنبية: مستشفى الكفيل يزيل تشوها نادرا لحنجرة شاب يماني...

يوما بعد آخر يشهد مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة تقدمًّا ونجاحاً سواء أكان على مستوى تقديم الخدمات العلاجية ام من خلال اجراء العمليات الجراحية، وهذا النجاح بدأت اصداؤه تصل الى مديات ابعد من العراق، وبات مقصداً لعدد من الحالات لاسيما المستعصية منها، وما حالة الشاب اليماني (س.م.م) الا واحدة من هذه الحالات ودلالة على هذه الأصداء الايجابية للمستشفى .
(س.م.م) هو شاب عشريني يعاني من تشوه في الحنجرة وانسدادها بنسبة 90 بالمئة مما أدى الى تدهور حالته الصحية نتيجة صعوبة التنفس، وقد طرقَ أبواب اربعة مستشفيات في كل من اليمن وعمان والأردن، إضافة الى الهند لكن جميع هذه المحاولات لم تفلح في إيجاد الحلول العلاجية لمشكلته الصحية مما أدى إلى تفاقمها في الآونة الأخيرة، وبعد البحث والسؤال والمشورة قرر المجيء الى العراق وبالتحديد الى مستشفى الكفيل التخصصي.
وبعد وصوله الى المستشفى واجراء الفحوصات الأولية له قرر الفريق المشرف على حالته وهو فريق طبي عراقي ترأسه الدكتور المتخصص بأمراض الانف والاذن والحنجرة في المستشفى عادل المسعودي إجراء عملية جراحية له، وبيَّن الدكتور المسعودي قائلا " ان فريقاً طبيًّا برئاستنا نجح بمعالجة شاب من دولة اليمن بعمر 28 عاماً يعاني من تشوه في الحنجرة وانسدادها بنسبة 90 بالمئة وعدم قدرته على التنفس، حيث اجرينا عملية توسيع للحنجرة بالليزر ونجحنا بمعالجة حالته والتي تُعد نادرة جداً، ولم يتمكن من علاجها الاطباء الذين عاينوه وخضع للعلاج على ايديهم في اليمن والهند والاردن وعُمان".
وأكد المسعودي" ان وضع المريض مستقر حاليا واستطاع ان يستعيد عملية التنفس بشكل طبيعي وهو ما زال تحت العلاج والعناية، ومن المرجح ان يغادر الى بلاده خلال الايام القليلة المقبلة ".
وأشار الى "ان توجه الشاب اليماني الى العراق والعلاج لدينا في مستشفى الكفيل التخصصي يعكس نجاحنا في العمل والانجاز الذي حققناه في معالجة المرضى.
يذكر ان مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة قد اجرى المئات من العمليات الجراحية منذ تأسيسه وفي مختلف الاختصاصات الطبية، وقد تكلَّلت اغلبها بالنجاح، وذلك بفضل عاملين هما: ملاكاتها الطبية سواء العراقية ام المستقدمة من دول أخرى، وحداثة أجهزتها الطبية فنتج عن اجتماع هذين العاملين النجاح المؤطَّر ببركات من توسم باسمه هذا المستشفى وهو الكفيل ابو الفضل العباس (عليه السلام).

وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية: (07602344444) و(07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: