شبكة الكفيل العالمية
الى

من خلال منتج( السنابل الذهبية) شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة تضع الحل الأنسب لتحقيق افضل نمو للمحاصيل الحقلية ووفرة انتاجها...

ضمن سلسلة منتجات معمل الاسمدة في شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة التابعة للعتبة العباسية المقدسة ، منتج (السنابل الذهبية)، والذي ينتج في خط انتاج الاسمدة السائلة في المعمل وبتشكيلات متنوعة وعبوات ذات احجام مختلفة وحسب حاجة المزارع لذلك.
اذ يعتبر هذا المنتج من الاسمدة ذات الكفاءة العالية والمتطورة ذات النتائج الملموسة من خلال جودة المحصول، وقد لوحظت نتائجه الايجابية في السنوات الاخيرة وذلك من خلال آراء المزارعين المستهلكين لهذا المنتج، بالإضافة لنتائجه انه مطابق للمواصفات العالمية في ما يخص الاسمدة الحديثة، وأمن مستخدميه اضافة الى انه غير سام.
السنابل الذهبية السائلة صممت خصيصاً لتحقيق افضل نمو للمحاصيل الحقلية بصورة فعالة ومميزة، وتعتبر مفتاحاً لحل الكثير من المشاكل في نمو وتطور المزروعات، اذ تتميز بـ :
1- سهولة الامتصاص من قبل النباتات.
2- تجعل المحاصيل الحقلية وخصوصاً الحنطة اكثر تحملاً للظروف القاسية من ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة وسوء مياه الري وملوحة التربة.
3- لها دور كبير في زيادة ونوعية وكمية الانتاج.
4- لها دور كبير في تنشيط وتجديد الانسجة النباتية وتخليص النباتات من الاثار الجانبية الناتجة عن استخدام المبيدات.
تحوي السنابل الذهبية في تركيبها مجموعة من العوامل المنشطة العضوية، طحالب بحرية، احماض امينية عضوية، بالإضافة الى المكملات الغذائية الثانوية والعناصر الغذائية الصغرى والكبرى والتي تستفاد منها النباتات كافة.
اما طريقة استخدامها فإن (5) لتر منها تكفي لـ(4) دونم للمحاصيل الحقلية كالحنطة والشعير الى غير ذلك، وتعطى اما مع مبيدات الادغال أو بمنظومات الرش الحديث أو عبر السقي التقليدي.

يذكر ان المنتج موجود لدى منافذ البيع المباشر التابعة للشركة في محافظة كربلاء وخارجها، وللاستفسار الاتصال بالرقم (07801930125) او( 07801035422) او زيارة مركز التسويق المباشرللشركة على طريق كربلاء النجف مقابل عامود 1145.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: