اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

اللّجنةُ التحضيريّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ تدعو الباحثين والكتّاب للمشاركة في مسابقة البحوث الخاصّة به..

من ارشيف الجلسات البحثية
دعت اللّجنةُ التحضيريّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ بنسخته الرابعة عشرة الباحثين والكتّاب والمفكّرين للمشاركة في مسابقة البحوث الخاصّة به، والمنضوية ضمن فعاليّات المهرجان الذي ستقيمه الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، مطلع شهر شعبان المقبل تزامناً وأحياءً لذكرى مولد الأنوار المحمدية (عليهم السلام) وتحت شعار (بالحسين (عليه السلام) ثائرون وبالفتوى منتصرون).
هذا وقد وضعت اللّجنةُ التحضيريّة عدداً من الشروط والمعايير على البحوث التي يلزم الباحثين اجتيازُها للمشاركة في المهرجان والمسابقة، وهي كما يلي:
1- أن لا يكون البحثُ مستلًّا أو منشوراً أو مقدَّماً للنشر الى جهاتٍ أخرى.
2- يُكتب البحثُ وفق منهجٍ علميّ رصين.
3- أن لا تقلّ عددُ صفحات البحث عن (15) صفحة ولا تزيد على (30) صفحة، وحجم الخطّ (14) ونوعه (Arabic simplified) ويُطبع على قرصٍ مدمج(CD).
4- يُرفق مع البحث ملخّص (abstract) على أن لا يزيد على (300) كلمة.
5- يُرفض كلّ بحثٍ خارج المحاور، وسيُهمل البحث الذي لا يتضمّن سيرةً ذاتية للباحث.
6- تُرسل البحوث مع ملخّصاتها والسيرة الذاتيّة وصورة للباحث، ورقم الهاتف النقّال والبريد الإلكتروني، عن طريق البريد الإلكتروني أو بصورةٍ مباشرة الى قسم شؤون المعارف الاسلامية والانسانية في العتبة العبّاسية المقدّسة أو إلى مؤسّسة علوم نهج البلاغة في العتبة الحسينيّة المقدّسة في موعدٍ أقصاه (1 رجب الأصبّ 1439هـ)علماً انه قد خصصت جائزة لأفضل ثلاثة بحوث فائزة، وكما يلي:
- الفائز الأوّل (1,500,000) مليون ونصف دينار عراقيّ.
- الفائز الثاني (1,000,000) مليون دينار عراقيّ.
- الفائز الثالث (750,000) سبعمائة وخمسون ألف دينار عراقيّ.
وللمزيد من المعلومات والاستفسار التواصل عبر:- rabee@alkafeel.net / almaaref@alkafeel.net / inahj.org@gmail.com. أو على الأرقام التالية: (07723757532) و (07728243600) و (07815016633) .
وللاطلاع على محاور المؤتمر والمسابقة البحثية اضغط هنا
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: