شبكة الكفيل العالمية
الى

شركة الكفيل أمنية تفتح أبوابها للسفرات العلمية للطلبة وتؤكد ان ابوابها مشرعة لجميع الفئات الطلابية ...

المهندس عارف البهاش اثناء لقائه بالتلاميذ
وضعت شركة الكفيل أمنية خطة- وضمن منهاجها- لاستقبال السفرات العلمية للطلبة لجميع مراحلهم، من المرحلة الابتدائية ولغاية الجامعية، فهي بين الحين والآخر تستقبل سفرات مدرسية علمية وذلك من أجل الاطلاع على مفاصل هذه الشركة والتعريف بها، وقد حددت جزءاً كبيراً من وقتها في سبيل إنجاح هذا البرنامج الترفيهي والذي يساهم في تنمية القدرات الذهنية للطلبة، حيث استقبلت مؤخراً سفرة علمية لتلاميذ مدرسة الموهوبين في محافظة النجف الأشرف .
المدير التنفيذي للشركة المهندس عارف البهاش- وفي معرض الكلمة التي القاها- حث التلاميذ على بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق النجاح الذي يصبون اليه ومن قبلهم ذووهم لأجل خدمة هذا البلد الذي سيكونون قادته في المستقبل .
وشملت الزيارة هذه جولة في أروقة الشركة والاطلاع على الأعمال المناطة بها، وتم فتح المجال أمام التلاميذ لطرح اسئلتهم على العاملين فيها.
هذا وقد جددت إدارة الشركة دعوتها لكل الجهات العلمية والأكاديمية لزيارة الشركة والتعرف على آلية عملها باعتبارها شركة عراقية رائدة في مجال الاتصال، وان أبوابها مشرعة لجميع الفئات الطلابية .
يُذكر أنّ المدير التنفيذيّ للشركة الأستاذ المهندس عارف البهاش قد أوضح في تصريحٍ سابق قائلاً : " إنّ الشركة تسعى بخطواتٍ جادّة وواثقة لتأمين خدمات اتّصالٍ يرقى لطموح المشتركين الذين وضعوا ثقتهم بها، وتعمل جاهدةً بتوجيهٍ من الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة ومتولّيها الشرعي سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه) على أن تبقى إلى جانب المواطن من خلال محافظتها على الأسعار وعدم تحميل كاهل المواطن أعباء الرسوم التي فُرِضَت على الشركات ومن بينها شركتنا".

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل http://alkafeelomnnea.com/contactus/
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: