اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

طفرة نوعية يحققها مستشفى الكفيل التخصصي بإجراء أكثر من 170عملية لجراحة القلب والشرايين و1000عملية لجراحة العيون تكللت جميعها بالنجاح ...

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة عن نجاح إجراء اكثر من 170 عملية في جراحة القلب المفتوح وتبديل الشرايين منذ افتتاح المستشفى، وهذه العمليات تعد من اعقد وادق العمليات، حيث كانت اغلبها تجرى سابقاً خارج العراق وتكلف المريض العراقي مبالغ مالية طائلة اضافة الى ان نسبة نجاحها غير مضمونة .
ومن جهة أخرى وبطفرة نوعية مماثلة لسابقتها فقد تمكنت الملاكات الطبية العاملة في المستشفى من إجراء اكثر من 1000 عملية تخص جراحة العيون جميعها تكللت بالنجاح .
وأكدت المستشفى ان جميع هذه العمليات كان للملاكات الطبية العراقية عامل مهم في نجاحها، وبعضها قامت بها الملاكات العراقية دون الاستعانة بالملاكات المستقدمة من خارج العراق .
يشار الى ان مجموعة ألوان الطبية التركية- وهي من المجموعات التي استقدمتها مستشفى الكفيل لإجراء هذه العمليات- قد اجرت احتفالاً بهذه المناسبة التي أعدتها انجازاً عالمياً، حيث بين مدير المجموعة ( نوري بولو) ان المجموعة احتفلت اليوم بتحقيق انجاز طبي لفريقنا المختص بجراحة القلب والاوعية الدموية الذي يرأسه الطبيب التركي بشير أكبنار بإجرائه مائة عملية جراحة قلب مفتوح وأكثر من سبعين أخرى لتبديل الشرايين، تكللت جميعها بالنجاح ولم تُسجل بينها حالة فشل واحدة، مؤكدا ان الكوادر الطبية والتمريضية العراقية كانت شريكاً أساساً معنا بما حققناه من نجاح وانجاز للمواطنين العراقيين ونحن نفتخر بذلك .
يذكر ان مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة قد اجرى المئات من العمليات الجراحية منذ تأسيسه وفي مختلف الاختصاصات الطبية، وقد تكلَّلت اغلبها بالنجاح، وذلك بفضل عاملين هما: ملاكاتها الطبية سواء العراقية ام المستقدمة من دول أخرى، وحداثة أجهزتها الطبية فنتج عن اجتماع هذين العاملين النجاح المحفوف ببركات من توسم باسمه هذا المستشفى وهو الكفيل ابو الفضل العباس (عليه السلام).
وللاستفسار والاطّلاع على ما يقدّمه المستشفى من خدماتٍ يمكنكم زيارة موقع المستشفى الإلكتروني: www.kh.iq أو الاتّصال على الأرقام التالية: (07602344444) أو(07602329999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: