شبكة الكفيل العالمية
الى

تمديد فترة التسجيل والمشاركة في مسابقة أبواب الرّحمة الفوتوغرافية...

أعلنت اللّجنةُ المشرفةُ على مسابقة أبواب الرحمة الفوتوغرافية المختصّة بتصوير بوّابات صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) التي أطلقها قسم المشاريع الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة عن تمديد فترة التسجيل والمشاركة فيها، وذلك من أجل إتاحة فرصةٍ أكبر للمشاركة فيها، حيث أصبح آخر موعدٍ للتسجيل هو يوم (10آذار) وموعدٍ للتصوير هو يوم (13آذار) وآخر موعدٍ لتسليم الصور هو يوم (16آذار 2018م)، وأكّدت اللجنةُ أنّ هذا الموعد نهائيّ وغير قابل للتمديد، وسيتمّ إعلان النتائج عن طريق الاتّصال بالفائزين مع منح شهادةٍ تقديريّة للمشاركين.
وبيّنت اللّجنةُ أنّ شروط المسابقة هي:
1- يكون التسجيل للمشاركة في المسابقة من خلال الرابط الآتي: (https://alkafeel.net/alrahma).
2- يتمّ منح المصوّر المشارك باج مشاركةٍ وذلك للمسجِّلين حصراً.
3- يكون تجمّع المشاركين في موقع قسم المشاريع الهندسيّة، الكائن في بداية شارع العلقمي جهة العتبة العبّاسية المقدّسة (فندق آل ياسين سابقاً) وفي التوقيتات المبيّنة في أعلاه، من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعة الواحدة ظهراً لغرض استلام باجات المشاركة وإتمام الإجراءات كافّة.
4- للمصوّر حقٌّ في التقاط الصور الخاصّة ببوّابات التوسعة الأفقيّة للعتبة العبّاسية المقدّسة حصراً.
5- تُقدّم الملفّات بصيغة رقمية بقياس باطول ضلع(3600) وبدقّة dpi300.
6- يتمّ استلام الصور عبر الرابط: (https://alkafeel.net/alrahma) أو بتسليمها الى مقرّ قسم المشاريع الهندسيّة الكائن بداية شارع العلقمي جهة العتبة العبّاسية المقدّسة (فندق آل ياسين سابقاً).
7- يُسمح للمصوّر بإجراء التعديلات على اللّون والقيمة اللّونية والإضاءة ولا يتمّ قبول مشاركة الصور التي يتمّ إجراء أو إضافة مؤثّرات تُفقِدُها قيمتها كصورةٍ فوتوغرافية.
8- يتمّ رفض الصور التي تحمل اسماً أو شعاراً أو رمزاً معيّناً.
9- يتمّ قبول الصور التي تمّ التقاطها ضمن فترة المسابقة حصراً.
10- يتعهّد المتسابق ضمنيّاً من خلال تقديم الصور المشارِكة في المسابقة بامتلاك قسم المشاريع الهندسيّة حقوق الطبع والنشر أو الاستفادة من الصورة في مشاريعها.
هذا وقد حدّدت اللّجنةُ المشرِفة على هذه المسابقة جوائز ماليّة وهي كما يلي:
• الفائز الأوّل (1.000.000) مليون دينار عراقيّ.
• الفائز الثاني (500.000) خمسمائة ألف دينار عراقيّ.
• الفائز الثالث (250.000) مائتان وخمسون ألف دينار عراقيّ.
• الفائز الرابع الى العاشر (150.000) مائة وخمسون ألف دينار عراقيّ.
يُذكر أنّ المسابقة جاءت من أجل المساهمة في توثيق ما أنجزته الملاكات الفنّية والهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة من مشاريع عملاقة، ومنها مشروع بوّابات صحن أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) إذ تُعدُّ من التُّحف الفنيّة الرائعة التي أبدعت في تصميمها وتنفيذها الأيادي العراقيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: