شبكة الكفيل العالمية
الى

مشاركةٌ فاعلةٌ لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في مهرجان الربيع الثقافيّ الذي تُقيمه كلّية الحسين الجامعة، وعمادتُها تُثني عليها وتصفها بالمتميّزة...

ضمن سلسلة مشاركاتها المتواصلة وبالأخصّ في الأوساط الجامعيّة، شاركت العتبة العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بقسم الشؤون الفكريّة والثقافية في مهرجان الربيع الثقافيّ الذي تنظّمه كلّية الإمام الحسين(عليه السلام) الجامعة في محافظة كربلاء المقدّسة للمدّة (17-19 آذار 2018م) تحت شعار: (بالعلم نرتقي، وبالحسين نقتدي، وللعراق نفتدي).
المشاركة كانت بشقّين، الأوّل هو حضور حفل افتتاح المهرجان والشقّ الثاني هو مشاركتها في معرض الكتاب الذي يُقام ضمن فعاليّات المهرجان، حيث تمّ عرض باقة مميّزة من نتاجاتها الفكريّة المختلفة بشقّيها الإنساني والعلمي من كتبٍ ومجلّات علميّة محكّمة، فضلاً عن إصدارات دينيّة وتربويّة ومجموعة من الصور الفوتوغرافيّة والنتاجات الفنّية.
هذا وقد أثنى عميدُ الكلّية الأستاذ الدكتور جاسم المحنّه على هذه المشاركة معتبراً أنّ هذه المشاركات هي إحدى حلقات التواصل بين العتبة العبّاسية المقدّسة ومحيطها الخارجي ومنه المحيط الجامعي، الذي أولت له اهتماماً بالغاً وكبيراً، كذلك هي فرصة من أجل الاطّلاع على نتاجات العتبة المقدّسة والتعريف بمشاريعها كافّة.
يُذكر أنّ هذه المشاركة تأتي ضمن سعي العتبة العبّاسية المقدّسة الحثيث وعملها الدؤوب في الانفتاح على كافّة ‏شرائح وطبقات المجتمع ‏العراقيّ وتركيزها الخاصّ على ‏شريحة الطلبة الجامعيّين، حيث أقامت العتبة المقدّسة ‏معارضها في مختلف جامعات العراق ‏وتضمّنت عرضاً ‏لإصداراتها وتعريفاً بنشاطاتها على مختلف الأصعدة، وقد لاقت ‏هذه المشاركات قبولاً منقطع النظير ‏وتعاطياً من قبل ‏الطلبة والأساتذة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: