شبكة الكفيل العالمية
الى

اللّجنةُ الإعلاميّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ تعرض منهاجه العامّ وتؤكّد أنّ هذه النسخة ستكون مكمّلةً لسلسلة نجاحاته السابقة...

أعلن رئيسُ اللّجنة الإعلاميّة لمهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الرابع عشر ومعاون رئيس قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة السيّد عقيل عبد الحسين الياسري عن المنهاج العامّ لفعّاليات المهرجان الذي سينطلق في الثالث من شهر شعبان المعظّم (1439هـ) لغاية السابع منه برعاية الأمانتين العامّتين للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية، وذلك تزامناً وإحياءً لذكرى مولد الأنوار المحمّدية(عليهم السلام) وتحت شعار: (بِالْحُسَيْنِ(عَلَيْهِ السَّلَامُ) ثَائِرُونَ وَبِالْفَتْوَى مُنْتَصِرُونَ).
وأكّد الياسري أنّ هذه النسخة ستكون مكمّلةً لسلسلة النجاحات التي حقّقتها النسخُ السابقة منه، لكنّ هذه النسخة ستكون بطعمٍ خاص لكون أنّ هذه هي السنة الأولى التي يُقام فيها المهرجان بعد تحرير كامل الأرض العراقيّة من براثن عصابات داعش الإرهابيّة.
أمّا عن المنهاج العام فقد بيّن أنّ المنهاج تمّ وضعُه من قبل اللّجان التحضيريّة للمهرجان وبفعّاليات وفقرات وزّعت تبعاً لأيّامه الخمسة مع إعطاء مساحةٍ زمنيّة لكلّ فقرةٍ وفعاليّة دون حدوث أيّ تقاطعٍ فيما بينها.
وقد تمّت طباعةُ فعّاليات المهرجان باللّغتين العربيّة والإنكليزيّة حسب ما هو مرفق..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: