شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبة العلاقات الجامعية في العتبة العباسية المقدسة تقيم دورة تنموية للملاكات التدريسية في محافظة المثنى..

برعاية الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة، اقامت شعبة العلاقات الجامعية، وحدة النشاطات المدرسية يوم الخميس (18رجب 1439هـ ) الموافق (5 نيسان 2018 م) دورة تنموية بعنوان (التميز للمعلم الناجح ) لـ(35) معلماً من الكوادر التدريسية والتعليمية ومشرفين ومختصين في مجال التربية والتعليم.

اقيمت هذه الدورة على القاعة المركزية لمجمع الإمام الهادي (علية السلام) التابع للعتبة المقدسة، و استمرت لثلاثة ايام متتالية و بواقع (16) ساعة مقسمة على ثلاث جلسات حاضر فيها الأستاذ أزهر عبد الحسين الركابي مسؤول شعبة العلاقات الجامعية، تضمنت محاضرات تنمية بشرية لطرائق التدريس وأساليب التعامل مع الأفراد.

حيث افتتحت الدورة بتلاوة مباركة لآيات من الذكر الحكيم أعقبها قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء، وقراءة نشيد موطني ونشيد العتبة العباسية المقدسة، وعبر المشاركين في هذه الدورة عن وافر شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من قبل العتبة العباسية المقدسة لشريحة المعلم والمجالات التربوية والتعليمية وتنميتها من قبل أساتذة أكفاء ومختصين في هذا المجال، كما بينت الأستاذة في مجال علوم القرآن (خلود محمد) والمشاركة في الدورة :" ان الفائدة التي اضفتها هذه الدورة ومدى استجابة المشاركين جاءت بنتائج ايجابية لما في منهاج الدورة المقامة من معلومات مثمرة يحتاجها التدريسي ".

هذه المبادرة تأتي ضمن سعي وحرص العتبة العباسية المقدسة على تطوير المجال التربوي والنهوض بالعملية التعليمية بشكل عام، والملاكات التدريسية بشكل خاص لانهم أساس بناء الأجيال الذين سيكونون مستقبلا قادة المجتمع وعناصره الفعالة في شتى المجالات.

يشار الى أن العتبة العباسية المقدسة تعمل جاهدة بكافة أقسامها وشعبها المختصة على مواكبة التطور الحاصل في مجال التربية والتعليم، وقد خطت في هذا المجال خطوات واسعة، وتعتبر الدورات إحدى هذه الطرق والوسائل التي تصبّ في تطويره.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: