شبكة الكفيل العالمية
الى

تواصل انعقاد الجلسات البحثيّة ضمن فعاليّات مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الرابع عشر...


تواصل انعقاد الجلسات البحثيّة ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة بنسخته الرابعة عشر الذي تقيمه وتموّله بشكلٍ تامّ منذ تأسيسه العتبتان المقدّستان الحسينيّة والعبّاسية، حيث أُقيمت عصر هذا اليوم السبت (4شعبان 1439هـ) الموافق لـ(21 نيسان 2018م) على قاعة سيّد الأوصياء في العتبة الحسينيّة المقدّسة الجلسةُ البحثيّة الثانية وسط حضورٍ دينيّ وأكاديميّ .
استُهِلَّت الجلسةُ بتلاوةٍ عطرة لآياتٍ من كتاب الله الحكيم تلاها السيد علاء الموسوي، بعدها جاءت قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الأبرار، الجلسة التي ادارها المدرّس المساعد خالد عدنان حسن تضمنت طرح أربعة بحوث هي :

الأول :آية الله الدكتور محمد القزويني من ايران وكان بحثه بعنوان: (الفتوى وأثرها في درء الفتنة وتدعيم الوحدة الوطنيّة) لمتابعة تفاصيل البحث اضغط هنا .
الثاني : الشيخ محمد كنعان من جمهورية لبنان وكان تحت عنوان: (فتوى الجهاد في المُعطيات الشرعيّة والمحلّية والدوليّة) لمتابعة تفاصيل البحث اضغط هنا .
الثالث: الدكتور حازم طارش الساعدي من العراق وكان بحثه بعنوان: (لغة الإعلام الزينبيّ في مجابهة الاستكبار العالمي.. مقاربات في فلسفة الإعلام) لمتابعة تفاصيل البحث اضغط هنا.
الرابع: الشيخ حسن العيساوي من العراق الذي كان بحثه بعنوان: (القيم العاشورائيّة ودورها في صناعة التربية الثوريّة وإرادة الجهاد) لمتابعة ملخص البحث اضغط هنا

هذا وتخلّل الجلسة العديدُ من المناقشات والاستفسارات من قبل الحاضرين، حيث قام الباحثون بدورهم بالإجابة عنها وتوضيح اللازم، واختُتِمَت الجلسة بتوزيع الجوائز على المشاركين في جلسة البحوث الثانية المنضوية ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالمي الرابع عشر.

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: