شبكة الكفيل العالمية
الى

محفلٌ قرآنيّ من الصحن العباسي الشريف مسك الختام لفعاليات اليوم الثالث من مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الرابع عشر..

في ختام منهاج اليوم الثالث لفعاليّات مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الرابع عشر، أُقيمت في الصحن العباسي الشريف مساء اليوم الاحد الخامس من شهر شعبان المعظّم (1439 هـ) الموافق لـ(22نيسان 2018م) أمسيةٌ قرآنيّة على هامش المهرجان وبحضور امين عام العتبة العباسية المقدسة المهندس محمد الاشيقر وعدد من مسؤولي العتبة فضلا عن عدد من ضيوف المهرجان .

افتتح الامسية القرآنية القارئ البرعم الموهوب علي محمد نجم من مشروع امير القراء التابع الى العتبة العباسية المقدسة الذي شنّف الأسماع بتلاوةٍ مباركة من آيات الذكر الحكيم، ليليه بعد ذلك القارئ محمد علي فروغي من أفغانستان الذي اثرت تلاوته بأسماع كل من حضر الامسية ثم جاء بعده القارئ احمد جمال من العراق الذي صدحت حنجرته بتلاوة مباركة لآياتٍ بيّناتٍ عطرت قلوب الحاضرين ، ليكون ختامها بتلاوة مباركة من القارئ السيد محمد جواد حسيني من ايران .

وتخلل الامسية كلمة للأستاذ عباس سليمي من أيران عبر فيها عن شكره للعتبتين المقدستين لما تبذله من جهود دعما للمشاريع القرآنية حفظا وتلاوة وحرصها على مواصلة اقامة الامسيات القرآنية ، لتختتم الامسية بتكريم المشاركين فيها .

يذكر ان هذه الامسية هي امتداد للأمسيات القرآنية المتميزة التي تقام سنويا في كل نسخة من نسخ مهرجان ربيع الشهادة ، ويقرئ فيها عدد من القراء الدوليين بالإضافة الى قراء من العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: