شبكة الكفيل العالمية
الى

في ليلةِ الجمعة الثانية من رمضان وعند حضرة حامل الرّاية: سواعدُ خَدَمَة أبي الفضل يتشرّفون بخِدْمة جموع زوّاره من ضيوف الله...

اليوم: الخميس الثامن من شهر رمضان المبارك (1439هـ).

المكان: حرم أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).

المناسبة: زيارة ليلة الجمعة.

إنَّ لله تبارك وتعالى في كلّ ليلةٍ من شهر رمضان عند الإفطار ألفَ ألفِ عتيقٍ من النَّار، فما بالُك وهذه الليلة تُقضى عند ترعةٍ من ترع الجنّة وفي أرضٍ مباركةٍ حباها الله تعالى وشرّفها، ومن مرقدي سيّد الشهداء الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام).

حيث استقبلت العتبتان المقدّستان الحسينيّة والعبّاسية جموعاً غفيرة من الزائرين الذين وفدوا من محافظاتٍ عديدة، لإحياء ليلة الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك عند الرحاب الطاهرة لسيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام).

خَدَمةُ أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) وكما هو شأنهم وديدنهم شمّروا عن سواعدهم لخدمة الزائرين وتقديم أفضل الخدمات وأجودها، وبحسب الإمكانيّات المتاحة كلٌّ حسب قسمه والواجبات المناطة به، التي من خلالها أبلوا بلاءً حسناً يحدوهم هدفٌ واحد منشود هو: خدمة الزائر الصائم شرفٌ لنا، والظفر برضا الله تعالى ورضا صاحب المرقد الطاهر أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) هدفنا، فتراهم يتسابقون لهذه الخدمة بدءً من القطوعات الخارجيّة وصولاً الى المرقد الطاهر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: