شبكة الكفيل العالمية
الى

من منتجات شركة الجود ماءٌ مقطّر منزوع الأيونات منتجٌ عراقيّاً وبمواصفات عالية الجودة...

يدخل الماء المقطّر الصناعي في مجالات صناعيّة واستخدامات عديدة، ومن أجل توحيد وجهة نظر المستهلك العراقي وعدم تشتّت ذهنه بما يعجّ به السوق العراقية من هذا المنتج، فقد قامت شركة الجود لتكنلوجيا الصناعة والزراعة الحديثة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة بتصنيع ماء مقطّر ذي مواصفات ونقاوة عالية وخالية من الأملاح متلائمة ومتوافقة مع أغلب متطلّبات الزبون، سواءً كانت التي تخصّ السيارات كإضافات لماء الرداتير أو المستخدمة في ماسحات السيارة أو التي تُستخدم في المكواة المنزليّة أو المراجل البخاريّة بالإضافة الى الاستخدامات الطبّية، حيث استطاعت الشركةُ أن تكون تركيبته تلبّي جميع هذه المتطلّبات.
ويتّصف المنتج بأنّه:
- ماء مقطّر خالي من الأملاح.
- ذو نسبة نقاوة عالية جدّاً.
- يُستخدم مع ماء الراديتر أو ماسحات السيارات أو في المكوى والمراجل البخاريّة إضافةً الى بطّاريات السيّارات فضلاً عن الاستخدام الطبّي.
- لا يُسبّب مشاكل الترسّبات التي تؤثّر سلباً على الأنابيب الناقلة له.
- تركيبته متكوّنة من موادّ تمنع الأنابيب من الصدأ وتمنع تراكم أو التصاق الشوائب بجدران الأنابيب
- مياه صالحة للاستخدام لمدّة طويلة من الزمن.
- نظراً لشدّة نقائه وقدرته الكبيرة على التنظيف والتعقيم وقتل البكتريا المختلفة والجراثيم، فيُمكن استخدامه في تنظيف المنازل والأسطح، والأرضيّات، والسيراميك، والرخام.
- عند استخدامه في البطاريات يعمل على إزالة الأملاح والشوائب التي تُعيق انتقال الشحنة، إضافةً الى عكس الكبرتة من على ألواح الرصاص وحمايتها.
- بفعل تركيبته يعمل على زيادة السعة التخزينيّة للبطّارية وفترة استهلاك الطاقة وزيادة العمر الافتراضي للبطارية، بالإضافة الى تقليل الطاقة المفقودة أثناء الشحن والتفريغ.
- المنتج مصنّعٌ عراقيّاً وتبعاً لمقاييس جهاز السيطرة النوعيّة العراقيّة.
يُذكر أنّ المنتج مطروح بعبوة ذات سعة (1,25) لتر و(5) لترات وموجود لدى منافذ البيع المباشر التابعة للشركة في محافظة كربلاء وخارجها، وللاستفسار الاتّصال بالرقم (‎(07801930125 أو (‎(07801035422 أو زيارة مركز التسويق المباشر للشركة على طريق كربلاء/ النجف مقابل عامود (1145).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: