شبكة الكفيل العالمية
الى

معهدُ القرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة ينفي ما نشرته بعضُ صفحات التواصل الاجتماعيّ حول تعاونه مع مؤسّساتٍ إعلاميّة من خارج العتبة المقدّسة...

نفى مركزُ المشاريع القرآنيّة التابع لمعهد القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة -نفياً قاطعاً- ما نشرته بعضُ صفحات التواصل الاجتماعي، عن وجود أيّ تعاونٍ أو اتّفاقٍ مع أيّ مؤسّسة إعلاميّة أخرى من خارج العتبة المقدّسة من أجل إقامة مسابقةٍ قرآنيّة تندرج ضمن مشروع أمير القرّاء الوطنيّ، أو أيّ مشروعٍ آخر.

وأضاف المركز: لا يوجد مثل هكذا اتّفاق وهذا الأمر غيرُ صحيحٍ إطلاقاً، علماً أنَّ مشروع أمير القرّاء له طبيعة خاصّة، إذ أنَّهُ نشأ وترعرع في كنف العتبة العبّاسية المقدّسة وله رعايةٌ مستقلّة وتامّة من قبلها.

يُذكر أنّ مشروع أمير القرّاء يعدُّ من المشاريع القرآنيّة الرائدة التي ترعاها العتبةُ العبّاسيَّة المُقدّسة ويُقام بإشراف أساتذة أكفاء من داخل العراق وخارجه، ويهدف إلى خلق جيلٍ قرآنيّ متميّز يأخذ على عاتقه إكمال المسيرة القرآنيّة بخطواتٍ ثابتة وبإعداد الموهوبين الصغار في التلاوة على نظامٍ حديثٍ ضمن دراسةٍ فنّية لفترةٍ زمنيّةٍ قصيرةٍ ومثالية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: