شبكة الكفيل العالمية
الى

أوشحةُ مرقد أبي الفضل العبّاس (عليه السلام) تزيّن صدور متخرّجي دورة المُشاة الخامسة لمُقاتلي الحشد الشعبي...

لم يقتصر دورُ لجنة الدعم اللوجستي والمعنوي التابعة لقسم الشؤون الدينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة على تقديمها المساعدات العينيّة والمادّية لمقاتلي القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ وحسب، بل هناك مهامّ أخرى وهي الإطار الثاني من عملها بتقديم المساعدات المعنويّة التي تزيد من عزيمة وثبات المقاتلين.

حيث اشترك وفدٌ مثّل اللّجنة ترأّسه مسؤولُها الشيخ حيدر العارضي في حفل تخريج دورة المُشاة الخامسة لمقاتلي الحشد الشعبي في معسكر تدريب العسكريَّين(عليهما السلام) في قضاء بلد، وقد كانت هناك كلمةٌ للشيخ العارضي حيّى من خلالها المقاتلين على هذه الروح القتاليّة العالية، حاثّاً إيّاهم في الوقت نفسه على الاستفادة من هذه الدورات التدريبيّة، لكون أنّ التدريب يعدّ العامل الأساسي لاكتساب المقاتلين المهارات الفرديّة في استخدام الأسلحة المختلفة ومِهْنَةِ الميدان، والارتقاء بِمُسْتَوى العمل الجماعي كَفَرِيقٍ واحِدٍ في التدريب التعبويّ في كافّة صفحات القتال من أدنى المستويات العسكريّة.

وفي ختام الحفل تمّ تكريمُ المتخرّجين من خلال تزيين صدورهم بأوسمة تبريكيّة من مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) إضافةً الى هدايا عينيّة.

المتدرّبون بدورهم عبّروا عن شكرهم لهذه المبادرة التي قامت بها اللجنةُ معتبرين هذا التكريم وسام شرفٍ وعزّ وهديّة من أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: