الى

نشاطات وفد العتبة العباسية المقدسة في خارج العراق

وفد العتبة المقدسة في مركز الأبحاث
وفد العتبة المقدسة في مركز الأبحاث
زار قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة المشارك في معرض الكتاب الدولي الثاني والعشرين في طهران، مركز الأبحاث العقائدية في مدينة قم المقدسة، والذي يعمل برعاية المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف ممثلة بآية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني. والتقى الوفد بمدير المركز الشيخ محمد الحسون، ونقل إليه تحيات الأمانة العامة للعتبة المقدسة، وأطلعه على نتاجات القسم الثقافية والمشاركة في جناح العتبة، حيث أثنى عليها وتمنى لها المزيد من العطاء.

هذا ما صرح به لموقع (الكفيل) مسؤول شعبة التنسيق والمتابعة في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة ومسؤول وفدها إلى المعرض الأستاذ أياد أبو طحين، وأضاف " إن من الواجب علينا مد الأواصر مع المؤسسات التي تنشر فكر أهل بيت النبوة ومعدن الرسالة، وإن هذا المركز يعد من أهمها في ميدان تخصصها".

وشكر الأستاذ أبو طحين الجهود المبذولة من قبل المركز في تسهيل مهمته في مشاركة العتبات المقدسة في المعرض المذكور، كما سهلها في العامين الماضيين.

يذكر أن العتبة العباسية المقدسة قد شاركت في عدة معارض من هذا النوع داخل العراق وخارجه، وهذه هي المشاركة الثالثة لها على التوالي في معرض طهران الدولي مع العتبة الحسينية المقدسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: