شبكة الكفيل العالمية
الى

من بين (150) مشاركاً بـ(500) صورة: مصوّر العتبة العبّاسية المقدّسة يحصد الجائزة الثانية في مسابقةٍ صوريّة أُقيمت في البحرين...

خدّامُ أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) ما زالوا يُبدعون ويتألّقون في المحافل الدوليّة والمحلّية، وسيبقون كذلك لأنّهم ينهلون من نمير بركاته وإخلاصه وتفانيه، وآخر من تألّق من خَدَمَته المصوّر الفوتوغرافي سامر الحسيني، وهو أحد مصوّري مركز الكفيل للإنتاج الفنّي التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة.
حيث حصد الجائزة الثانية في مسابقة الشعلة المقدّسة التي أقامتها حسينيّة الحاج أحمد بن خميس في دولة البحرين، بمشاركة (150) مصوّراً من دولٍ عربيّة عديدة قدّموا (500) صورة فوتوغرافيّة الى المسابقة، وتمّ فرزها من قبل لجنةٍ مختصّة.
الحسيني بيّن لشبكة الكفيل: "أهدي هذا الفوز الى مولاي أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) لأنّه من فيض بركاته وجوده، وأودّ أن أبيّن أنّ هذا الفوز هو ليس الأوّل بالنسبة لي، وإنّما فزتُ بجوائز عديدة سابقاً على الرغم من أنّي غير متفرّغ للمسابقات ولم أجعلها من أولويّاتي، لأنّي أرى خدمة المؤسّسة التي أعمل فيها متشرّفاً أولى من خدمة نفسي".
يُذكر أنّ لأقسام العتبة العبّاسية المقدّسة ومنتسبيها مشاركاتٌ في محافل محلّية ودوليّة عديدة، استطاعوا من خلالها أن يحصدوا جوائز ومراتب متقدّمة في مختلف المجالات والاختصاصات، وهذا بفضل الدعم الذي يحصلون عليه وإخلاصهم في عملهم وتفانيهم من أجل رفع رايه العتبة العبّاسية المقدّسة عالياً.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: