شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ الكفيل للطباعة والإعلان يطبعُ المئات من علامات الدَّلالة ووسائل الإيضاح لخدمة زائري الأربعين

تتضافر جميعُ جهود أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة لأجل المساهمة في خدمة الزائرين القاصدين زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، وتقديم أفضل ما يُمكن لتسهيل أداء مراسيم زيارة الأربعين، مركزُ الكفيل للطباعة والإعلان التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة واحدٌ من الشعب التي أسهمت وما زالت تُسهم في تصميم وطباعة المئات من علامات الدّلالة ووسائل الإيضاح التي يحتاجها الزائر خلال زيارته.

مسؤول المركز الأستاذ محمد آل تاجر بيّن لشبكة الكفيل: "تكفّل مركزنا بتصميم وطباعة كلّ ما تحتاجه العتبةُ العبّاسية المقدّسة إضافةً الى المواكب والمؤسّسات التي تقدّم خدماتها للزائرين خلال زيارة الأربعين وحسب ما تحتاجه، وقد وضعنا خطّة عملٍ من أجل إتمام ما كُلّفنا به ضمن توقيتاتٍ زمنيّة محدّدة وبتصميمٍ حديث وموادّ وخامات طباعيّة ذات جودة عالية، روعي فيها جانب الألوان وحجم الخطّ وغيرها من الأمور التي تسهّل للزائر قراءتها والاستفادة منها".

وأضاف: "من الأعمال التي قمنا بها خلال هذه الفترة هي:

- تصميم وطباعة فلكسات تعريفيّة تخصّ المشروع التبليغيّ الحوزويّ من البصرة وكل محافظات العراق.

- تصميم وطباعة فلكسات تعريفيّة لمشروع تعليم القراءة الصحيحة في المحطّات القرآنيّة لمعهد القرآن الكريم.

- تصميم وطباعة علامات دلاليّة في العتبة العبّاسية المقدّسة تبيّن مدخل وخروج الزائرين، إضافةً الى المواكب وبثلاث لغات (الإنكليزيّة والفارسيّة والعربيّة).

- تصميم وطباعة علامات دلاليّة وُضعت على الطرق المؤدّية الى حرم الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) وبثلاث لغات أيضاً، وقد وضع عليها الاتّجاه والمسافة المتبقّية.

- تصميم وطباعة عددٍ كبير من أرقام الأعمدة الموجودة على طريق (يا حسين) التي تُعدّ من أبرز العلامات الدلاليّة للزائرين.

- طباعة أعمال خاصة بفرقة العباس عليه السلام القتالية شملت صور شهداء الفرقة وبوسترات تبين حجم انتصارات الفرقة في قواطع العمليات وقوائم استبيان مخصصه للزائرين وملصقات العجلات.

- طباعة أعمال لمركز الدراسات الاستراتيجية لمشروع مع الشباب يشمل قطع توجيهيه وكابونات وزيارة الأربعين.

- طباعة أعمال زينت واجهات مركز تراث البصرة ومضيف العتبتين المقدستين في طريق ياحسين من جهة النجف كربلاء .

- ترقيم الأعمدة بطريقة حديثة تسهل للزائر إمكانية الوصول إلى مراكز المفقودين.

- تصميم وطباعة علامات الدَّلالة للخدمات المقدّمة للزائرين كقاعات المنام وكرفانات الأمانات، فضلاً عن طباعة خرائط الدَّلالة التي تشير إلى طرق الوصول إلى الحرم الحسينيّ والعبّاسي المطهّرين، وتمّ طبع تلك الوسائل باللغتين الإنكليزية والفارسية إضافةً الى اللغة العربيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: