شبكة الكفيل العالمية
الى

مضيفُ أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) يواصل تقديم الخدمة لزائري الأربعين بتقديم أكثر من (75) ألف وجبة يوميّاً

يبذل مضيفُ أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة وكما جرت العادة في كلّ موسمٍ من مواسم زيارة الأربعين قصارى جهده من أجل تقديم الخدمة لزائري مرقد سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل(عليهما السلام)، حيث لا ينفكّ عن تقديم ما جادت به بركاتُ صاحب الجود حتّى ينتهي الى آخر زائرٍ قصد كربلاء لأداء مراسيم الزيارة.
رئيسُ قسم المضيف الحاج كاظم عبادة تحدّث عن الجهود المبذولة من قِبل إدارة المضيف قائلاً: "الخدمة بدأت مبكّراً هذا العام، حيث شرعنا بالعمل الخاصّ بالزيارة الأربعينيّة منذ الثامن من صفر، ونحن مستمرّون لحين انتهاء مدّة الزيارة بتقديم الخدمة للزائرين الكرام، وبواقع ثلاث وجبات رئيسيّة يوميّاً، فضلاً عن الوجبات البينيّة كالحلويّات والفواكه والعصائر".
وفي سياق حديثه تطرّق رئيسُ القسم المذكور الى ما يقدّمه خَدَمَةُ أبي الفضل(عليه السلام) من المنتسبين لقسم المضيف والمتطوّعين معهم، مبيّناً: "يعمل المضيف بواقع (12) ساعة يوميّاً موزَّعين على منافذ توزيع الوجبات، بعد أن شرع القسم بتنفيذ الخطّة المعدّة لتغطية هذه الزيارة بفتح أربعة منافذ للتوزيع، وهي كلٌّ من: (شارع قبلة العبّاس(عليه السلام)، وقنطرة السلام، ومحور كربلاء - الحلّة، بالإضافة الى منفذ بالقرب من المعهد الفنّي)، حيث تقوم هذه المنافذ بتوزيع ما يقرب من (75) ألف وجبة يوميّاً تتضمّن وجبات المنتسبين والمتطوّعين، والعدد يأخذ بالازدياد الى حين انتهاء الزيارة المباركة".
مضيفاً: "إنّ تراكم الخبرات التي اكتسبها القائمون على مضيف أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) مكّنهم من معرفة ما يشتهيه الزائر من أطعمة فصاروا يهيّئون له ما يُناسبه".
الجديرُ بالذكر أنّ جميع أقسام العتبة العبّاسية المقدّسة في حالة استنفارٍ تامّ خلال مدّة الزيارة الأربعينيّة، فالكلّ يبذل الجهود الكبيرة في خدمة زائري أربعين الإمام الحسين(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: