شبكة الكفيل العالمية
الى

(بدأنا من حيث انتهت الطباعة) شعارُ دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع في معرض بغداد الدوليّ

بدأنا من حيث انتهت الطباعة ونسعى لتحقيق الاكتفاء والتميّز وتحقيق الدعم للاقتصاد العراقيّ، هذه هي رسالةُ دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع المشارك ضمن أجنحة العتبة العبّاسية المقدّسة في معرض بغداد الدوليّ بدورته الـ(45).

مسؤولُ جناح الدار في المعرض الأستاذ دريد بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "إنّ مشاركتنا المستمرّة في معرض بغداد الدوليّ والمعارض الأخرى التخصّصية تهدف إلى التعريف بالدار وأبرز نتاجاتها المتميّزة على صعيد الشرق الأوسط، بالإضافة الى الخدمات الطباعيّة التي يقدّمها الدار.

وأضاف: "عُرضت في الجناح أهمّ النتاجات الطباعيّة ونماذج من الخدمات التي يقدّمها الدار كالفرز الطباعيّ إلى الألوان الأساسيّة، وطباعة الأوفسيت عالية الدقّة، بالإضافة إلى الطباعة الرقميّة والتجليد الفنّي والاعتياديّ، كما تمّ عرضُ نماذج من التذهيب العادي والبارز بالنسبة للكتب، وكذلك نماذج لقصّ الأشكال والمطبوعات حسب رسمها".

مبيّناً: "كما خُصّص جزءٌ من الجناح لعرض الخطّ الإنتاجيّ المتكامل الذي يُنتج الدفاتر المدرسيّة بجميع أحجامها وأشكالها، حيث يُعدّ أوّل خطٍّ يُفتتح على مستوى العراق والشرق الأوسط بهذه المواصفات والتقنيّات الحديثة، لذا حرص الدار على أن يشارك بقوّة في هذا الحدث المهمّ الذي يضمّ عدداً كبيراً من الشركات المحلّية والعالميّة".

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة شاركت بثمانية أجنحة مثّلت أقساماً صناعيّة عديدة هي كلٌّ من:

  1. مجموعة مشاتل الكفيل.
  2. شركة نور الكفيل للتجارة العامّة.
  3. شركة الجود لتكنولوجيا الصناعة والزراعة الحديثة.
  4. شركةُ اللواء العالميّة للمقاولات والصناعات والتجارة والاستثمار.
  5. دارُ الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع.
  6. شركة الكفيل للاستثمارات العامّة.
  7. شركة الكفيل أمنية للاتّصالات.
  8. مستشفى الكفيل التخصّصي.

كما تكفّل قسمُ الصيانة الهندسية في العتبة العبّاسية المقدّسة بعمل الديكورات الخاصّة بكلّ جناح وحسب تخصّصه من خلال لمساتٍ فنّية رائعة تعكس قيمة ما سيتمّ عرضه وبإشراف مركز الكفيل للطباعة الرقميّة التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: