شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تستعدّ للمشاركة في معرض سوق المنتجات العراقيّة

ترأّس عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة المهندس جعفر سعيد جعفر اجتماعاً ضمّ عدداً من ممثّلي الشركات التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، ناقشوا فيه الاستعدادات اللازمة للمشاركة في معرض سوق المنتجات العراقيّة، الذي سيُقام على أرض معرض بغداد الدوليّ للمدّة من (10 كانون الأوّل) ولغاية (13 منه 2018م).
ويأتي حرصُ العتبة المقدّسة على المشاركة في المعرض تطبيقاً لشعارها: (مشاريعُنا تشجيعٌ للكفاءات العراقيّة) بالإضافة إلى كونه يأتي تشجيعاً ودعماً للصناعة الوطنيّة والمستهلك العراقيّ، حيث سيوفّر هذا المعرض فرصةً لعرض نتاجات العتبة العبّاسية المقدّسة التي أُنتجت بسواعد العراقيّين والتي كان لها دورٌ في تنشيط القطّاع الصناعيّ والزراعيّ والاقتصاديّ في البلد.
وسيمثّل العتبةَ المقدّسة في هذا المعرض كلٌّ من:
1. مجموعة مشاتل الكفيل: وسيتضمّن جناحُها عرضاً لنتاجاتها المشتليّة إضافةً الى العسل.
2. شركة نور الكفيل للمنتوجات الحيوانيّة: ويتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض أنواعٍ من نتاجاتها الغذائيّة.
3. شركة الجود لتكنولوجيا الزراعة الحديثة: ويتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض ما تنتجه الشركة من منظّفاتٍ ومبيدات لمعالجة ملوحة التربة والقضاء على المسبّبات المرضيّة الفطريّة.
4. شركة اللواء العالميّة للمقاولات والصناعات والتجارة والاستثمار: وسيتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض ما تُنتجه الشركة من موادّ البناء كـ(البلوك والمقرنص) بأنواعه وأحجامه المختلفة.
5. دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع: وسيتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض أبرز نتاجاتها الطباعيّة والتقنيّات المستخدمة.
6. شركة الكفيل للاستثمارات العامّة التابعة لقسم الشؤون الزراعيّة والثروة الحيوانيّة: ويتضمّن الجناح الخاصّ بها عرض منتجات مزارع خيرات أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، بالإضافة الى عرضٍ فيديويّ لمزارع المرشّات المحوريّة ومزارع أنوار الساقي ومزارع قاضي الحاجات.
7. شركة الكفيل أمنية للاتّصالات: وسيتضمّن جناحها عرضاً للخدمات التي تقدّمها وعروض الاتّصالات وغيرها.
الجديرُ بالذكر أنّ هذا المعرض تُقيمه وزارةُ التجارة من خلال الشركة العامّة للمعارض والخدمات التجاريّة بالتعاون مع وزارة الصناعة والمعادن واتّحاد الصناعيّين العراقيّين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: