اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

حملةُ الوفاء الإنسانيّة تستأنفُ عملها في محافظة كربلاء المقدّسة بعد توقّفٍ مؤقّت

استأنفت حملةُ الوفاء الإنسانيّة التي تنظّمها فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة عملها في محافظة كربلاء المقدّسة اليوم، بعد فترة توقّفٍ مؤقّت تزامن مع الانشغال بإحياء المناسبات الدينيّة التي شهدتها المحافظة في شهري محرّمٍ وصفر.
وقد زار وفدٌ يمثّل الحملة العديدَ من أسر الشهداء والجرحى للوقوف على احتياجاتهم الخاصّة وتفقّد أوضاعهم الإنسانيّة والمعيشيّة.
كما دعت قيادةُ الفرقة في وقتٍ سابق المنظّمات والمؤسّسات والإعلاميّين والمتطوّعين للانضمام الى حملة الوفاء لكربلاء، التي أطلقتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة استجابةً لتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا، لتقديم الإسناد لهذا الشعب وفاءً لما قدّمه من تضحيات، ولمزيدٍ من المعلومات الاتّصال على الرقم الآتي: (07706301415).
الجديرُ بالذّكر أنّ حملة الوفاء مبادرةٌ أطلقتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة وباشرت بتنظيمها فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة وفاءً لعوائل الشهداء والجرحى، لما قدّموه من تضحياتٍ للوطن، وتقديم المساعدة الماديّة والمعنويّة قدر المستطاع لهم، وقامت على أساس التوازن في تغطيتها الإنسانيّة لمحافظات البلاد، حيث تمّ اختيار محافظة جنوبيّة وبعدها شماليّة ليُصار الى شمول جميع مدن ومحافظات العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: