شبكة الكفيل العالمية
الى

بنكُ الأساتذة ودورُهُ في تحقيق الأهداف التربويّة

تحقيقاً للرؤى والأهداف التطويريّة والتأهيليّة، تستمرّ شعبةُ التعليم المستمرّ التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، بإقامة الورش التدريبيّة الخاصّة بدورة بنك الأساتذة التطويريّة، التي تستهدف الملاكات التربويّة من حَمَلَة الشهادات العُليا.

إذ أُقيمت اليوم الأربعاء (23 جمادى الأولى 1440هـ) الموافق لـ(30 كانون الثاني 2019م) الورشةُ التطويريّة الموسومة بعنوان: (الأهداف التربويّة من أهمّ الأولويّات لدى المتخصّصين).

وقد تحدّث الأستاذُ المحاضر لورشة اليوم محمد المعموري قائلاً: "تهدف الدورة إلى بناء قدرات ومهارات الملاكات المنضمّة حديثاً إلى قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة من حَمَلَة الشهادات العُليا، في مجال طرح الأسئلة وكيفيّة بناء السؤال الجيّد والمؤثّر المتضمّن فحوى الأهداف التربويّة الموضوعة للمنهج التعليميّ المستهدف".

مبيّناً: "موضوعُ الدورة يرمي إلى ترسيخ الأهداف التربويّة للفئات المستهدفة التي تُعدُّ ذات ارتباطٍ مباشر بالبناء الحقيقيّ للإنسان، فضلاً عن القيم العلميّة المستهدفة، ومن خلال هذه الدورة نطمح الى بناء جيلٍ لا ينزلق بالأهواء الماديّة المزيّفة، جيلٍ واقعيٍّ علميٍّ يتطلّع للمعالي".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: