اذاعة الكفيل
منتدى الكفيل
البث المباشر
اتصل بنا
الى

مضيفُ العتبة العبّاسية المقدّسة يوزّع مئات الوجبات الغذائيّة للمعزّين بذكرى شهادة الإمام الهادي (عليه السلام)

كما لا يخفى على الجميع فإنّ جموع الزائرين الغفيرة تتّجه في اليوم الثالث من شهر رجب الأصبّ الى مدينة سامرّاء المقدّسة، وذلك لإحياء ذكرى استشهاد عاشر أئمّة الهدى الإمام علي الهادي(عليه السلام) من جوار مرقده الشريف، كما أنّ جموعاً أخرى لم يحالفها الحظّ لزيارة سامرّاء لأسبابٍ عديدة منها ضيق الوقت أو بعد المسافة للذهاب الى سامرّاء وأداء مراسيم هذه الزيارة، فإنّها تلجأ الى مدينة كربلاء المقدّسة عند ضريح سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل(عليهما السلام) لإحياء هذه المناسبة الأليمة.

بدورها قامت العتبةُ العبّاسية المقدّسة متمثّلةً بمضيف المولى أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) وضمن خطّته الخدميّة الخاصّة بإحياء مناسبات وفيات أهل البيت(صلوات الله عليهم)، بتوزيع المئات من وجبات الطعام على الزائرين الذين قصدوا مدينة كربلاء المقدّسة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي(عليه السلام)، وذلك من خلال منافذه التوزيعيّة الخارجيّة.

الجديرُ بالذّكر أنّ جموعاً غفيرةً من المؤمنين -فرادى ومواكب عزاء- من مدينة كربلاء والمدن المجاورة لها، يقصدون في هذا اليوم ضريحي أبي عبد الله الحسين وأخيه حامل لوائه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي(عليه السلام).
تعليقات القراء
1 | حسن | 11/03/2019 23:16 | الكويت
السلام على الامام الهادي والامام العسكري.... السلام على السيده نرجس والسيده حكيمه السلام على السيد محمد وأخيه السيد حسين....... عليهم السلام أجمعين....
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: